مصارع شهير يصاب بالصرع وهو يستعد لدخول الحلبة

صورة للمصارع الذي أصيب بالصرع big cass
بيغ كاس من المصارعين الأقوياء بحلبة المصارعة (غيتي)

صُدم متابعو عرض المصارعة الحرة "هاوس أوف هاردكور" بسقوط المصارع الأميركي بيغ كاس وارتطام وجهه بالأرض، قبل أن يدخل في نوبة صرع مفاجئة عندما كان يستعد للمشاركة في العرض.

هرع المصارعون لإنقاذه، واستدعيت سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

وأعرب المصارع إنزو آموري عن تعاطفه مع صديقه بيغ كاس، مشيرا إلى تعرضه للحادثة نفسها عندما اصطدم بحبال حلبة المصارعة عام ٢٠١٦.

ويعد وليام موريسي الشهير ببيغ كاس (31 عاما) من أشهر المصارعين في اتحاد "دبليو دبليو إي" للمصارعة الحرة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

صورة من موقع wwe لعرض سابق في السعودية

يترقب عشاق مصارعة المحترفين الاستعراضية في السعودية استضافة عرض “رويال رامبل” الشهير بمشاركة مجموعة من أبرز المصارعين العالميين غدا الجمعة في جدة، وقد يشهد مشاركة استثنائية لمصارع سعودي.

Published On 26/4/2018
KIEV, UKRAINE - MAY 26: Mohamed Salah of Liverpool falls and lands on his shoulder after a collision with Sergio Ramos of Real Madrid, leading to him going off injured during the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 26, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

عاد مدرب ليفربول يورغن كلوب إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وجدد انتقاده لقائد ريال مدريد سيرخيو راموس بسبب التحامه مع النجم المصري محمد صلاح، وقال إن المدافع الإسباني أسقط اللاعب المصري وكأنه يلعب المصارعة.

Published On 28/7/2018
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة