شاهد.. بطل عالم بالملاكمة يبدأ بالفاتحة والأدعية قبل النزال

قبل أن يبدأ النزال بين الأميركي ديونتاي وايلدر والبريطاني تايسون فيوري على لقب الوزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي، نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر كيف تحضّر الملاكم البريطاني وفريقه لهذا النزال الذي انتهى بالتعادل بين "أفضل ملاكمين على وجه الأرض".

وتجمع فريق فيوري مع الملاكم البريطاني الذي يقال إنه اعتنق الإسلام عام 2016 وشرعوا في قراءة سورة الفاتحة، ثم أدعية باللغة الإنجليزية، قبل أن ينطلقوا صوب الحلبة لخوض النزال المثير الذي احتضنته مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وحافظ الملاكمان على سجلهما الخالي من الهزائم، إذ حقق وايلدر 40 انتصارا بينها 39 بالضربة القاضية، في حين حقق فيوري 27 انتصارا.

وعاد الملاكم البريطاني -بطل العالم السابق في الوزن الثقيل- إلى المنافسات في يونيو/حزيران الماضي، بعد إيقاف دام أكثر من عامين بسبب المنشطات.

وعبّر كل ملاكم بعد النزال عن اعتقاده بأنه كان يستحق الفوز أمام أكثر من 17 ألف مشجع.

وقال فيوري "بنسبة 100% سنتقابل مجددا.. أنا وهذا الرجل أفضل ملاكمين للوزن الثقيل على وجه الأرض".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

المقاتل الداغستاني نور محمدوف (مواقع التواصل)

مرفقا بعبارة “الحمد الله”، نشر المقاتل الداغستاني نور محمودف مقطع فيديو يمزج مشاهد من كواليس فوزه على ماكغريغور مطلع الشهر الجاري، وتصريحات لأسطورة الملاكمة محمد علي كلاي بعد فوزه بنزال القرن على جورج فورمان.

Published On 28/10/2018
LOS ANGELES, CA - DECEMBER 01: Deontay Wilder punches Tyson Fury in the ninth round fighting to a draw during the WBC Heavyweight Champioinship at Staples Center on December 1, 2018 in Los Angeles, California. Harry How/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

احتفظ الأميركي ديونتاي وايلدر بلقب وزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي بعد تعادله مع البريطاني تايسون فيوري الليلة الماضية بلوس أنجلوس في نزال مثير للجدل يفكر الملاكمان في إعادته.

Published On 2/12/2018
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة