طفلان يقتلان ملاكما برتغاليا بشارع في توتنهام

wilham mendes
الملاكم البرتغالي قتل في الشارع بهدف سرقته (مواقع التواصل)

ألقت الشرطة الإنجليزية القبض على اثنين من الأطفال المراهقين، بتهمة قتل الملاكم البرتغالي ويليام منديس المقيم في مدينة توتنهام شمال العاصمة لندن.

وقالت شرطة العاصمة إن الطفلين (15 عاما) قتلا منديس (25 عاما) أثناء الهجوم عليه في الشارع بهدف سرقته.



وأضافت أن المتهمين وجها للملاكم الشاب عدة طعنات بالسكين في الساعات الأولى من يوم السبت الماضي، وتم نقله إلى مستشفى في شرق لندن، ولكنه مات بعد ساعة واحدة متأثرا بالإصابات البالغة.

وذكرت الشرطة أن منديس مواطن برتغالي يعيش في المملكة المتحدة منذ عام 2015.

يذكر أن الجريمة لاقت اهتماما كبيرا من الصحافة البريطانية التي لم تفصح عن مرتكبيها لصغر سنهم.

المصدر : ميرور

حول هذه القصة

LOS ANGELES, CA - DECEMBER 01: Deontay Wilder punches Tyson Fury in the ninth round fighting to a draw during the WBC Heavyweight Champioinship at Staples Center on December 1, 2018 in Los Angeles, California. Harry How/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

احتفظ الأميركي ديونتاي وايلدر بلقب وزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي بعد تعادله مع البريطاني تايسون فيوري الليلة الماضية بلوس أنجلوس في نزال مثير للجدل يفكر الملاكمان في إعادته.

Published On 2/12/2018
WBC Heavyweight Championship in California- - LOS ANGELES, USA - DECEMBER 01: Tyson Fury (L) lands a left hand against Deontay Wilder (L) during WBC Heavyweight Championship at the Staples Center in Los Angeles, California on December 01, 2018.

قبل أن يبدأ النزال بين الأميركي ديونتاي وايلدر والبريطاني تايسون فيوري على لقب الوزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي، نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر كيف تحضّر الملاكم البريطاني وفريقه لهذا النزال الذي انتهى بالتعادل بين “أفضل ملاكمين على وجه الأرض”.

Published On 8/12/2018
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة