"رياضة الجزيرة" يقرأ أسباب شهرة نور محمدوف بالعالمين العربي والإسلامي

على بساط البحث طرح برنامج #رياضة_الجزيرة الشهرة الساحقة التي نالها المقاتل الداغستاني حبيب نور محمدوف في العالمين العربي والإسلامي بعد فوزه على المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور بالنزال الشهير الذي جرى الشهر الماضي في لاس فيغاس الأميركية بالفنون القتالية المختلطة.

ويقول الخبير في الفنون القتالية والمعلق بقنوات "بي إن سبورتس" الحبيب الخذيري إن فوز حبيب على أحد أشهر المقاتلين في رياضة "أم أم أي" أكسبه شهرة واسعة، إضافة إلى الطريقة الساحقة التي فاز فيها بالنزال.

وأضاف أن الأحداث التي جرت قبل النزال في المؤتمر الصحفي والفوضى التي تلت فوز نور محمدوف وقفزه فوق القفص وهجومه على أحد أعضاء فريق ماكغريغور كل ذلك ساهم في شهرة المقاتل الداغستاني.

وأوضح أن حبيب أخلاقه عالية ومتدين جدا، واعتبر أن ما جرى بعد المباراة قد يكون "غير رياضي، ولكنه ليس غير أخلاقي".

وتابع أن "يو أف سي" هي المنظمة التي تنظم نزالات في الفنون القتالية المختلطة (أم أم أي).

وكشف أن مصريا هو وكيل أعمال نور محمدوف، ويضم فريقه الشقيقين المغربيين الزعاترة اللذين ينازلان في "أم أم أي" إضافة إلى التونسي محمد علي الهمامي. 

ويبث برنامج "رياضة الجزيرة" كل اثنين في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الرابعة بتوقيت غرينتش)، مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports).

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

توقع الإعلامي الرياضي في قناة الجزيرة أيمن بيطار فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم (THE BEST) التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

11/9/2018

استضافت الحلقة السابعة من برنامج “رياضة الجزيرة” -في موسمه الثاني- المعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورتس” محمد الكواليني للحديث عن سبب تراجع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول هذا الموسم.

9/10/2018

توقع الدولي المغربي والمدرب والمحلل الرياضي في قنوات بي أن سبورتس، عزيز بنيج أن يخيم التعادل الإيجابي 1-1 أو 2-2 على كلاسيكو الكرة الإسبانية اليوم بين برشلونة وريال مدريد في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

28/10/2018
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة