"زمن حبيب".. كتاب يروي سيرة قاهر ماكريغور

أعلن المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف عن إصدار كتاب يروي سيرته الذاتية بعنوان "زمن حبيب".

ونشر محمدوف عبر حسابه الشخصي في موقع إنستغرام صورة لغلاف الكتاب، وأرفقها بتعليق أكد من خلاله أن كتابه الجديد سيصدر يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وأوضح المقاتل الروسي أنه بدأ العمل في الكتاب منذ عامين، وسيتم إصداره رسميا بمناسبة منتدى الأعمال في موسكو.

View this post on Instagram

Дорогие мои подписчики. Очень рад объявить о том, что моя автобиография “KhabibTime” готова и подписана в печать. Мы работали над книгой 2 года. И когда мы начинали писать книгу с @z_kurbanov мы не были уверены что через 2 года я буду бойцом уже выигравшим титул чемпиона #ufc и защитившим его в самом большом бою в истории #мма на #ufc229 Тогда многие говорили: зачем так рано книгу писать, для начало хоть стань чемпионом и т д в общем критиков хватало, и признаюсь это было рискованно, но на данный момент, это книга имеет место БЫТЬ, так скажем. С небольшим волнением жду, когда смогу держать её в руках, а презентация книги состоится на бизнес-форуме #SynergyGlobalForum2018 в Москве уже 26 ноября. До встречи в «Олимпийском». #KhabibTime

A post shared by Khabib Nurmagomedov (@khabib_nurmagomedov) on



ويعتبر محمدوف أحد أبرز المقاتلين في العالم، وتمكن مؤخرا من إحراز لقب بطولة العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، وذلك بعد فوزه على المقاتل الإيرلندي كونور ماكريغور في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

وحسم نور محمدوف 27 نزالا لصالحه في منافسات الفنون القتالية المختلطة، ويحتفظ بسجل خال من الهزائم.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

بعد العاصفة التي خلفها فوز حبيب نورمحمدوف على الإيرلندي كونورماكغريغور، ومحافظته على لقب بطولة الوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) لم تفرج الأخيرة بعد عن المكافأة المالية للمقاتل الداغستاني والمقدرة بمليوني دولار.

رغم مرور أيام على نزال الداغستاني حبيب نورمحمدوف وفوزه على الإيرلندي كونور ماكغريغور والمحافظة على بطولة الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) لا يزال ما حصل بعد انتهاء النزال الشغل الشاغل لعالم الرياضة.

رغم أن عشاق رياضة الفنون القتالية كانوا ينتظرون لقاء الروسي الداغستاني حبيب نورمحمدوف والإيرلندي كونور ماكغريغور الذي انتهى بفوز الأول بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالبة المختلطة (يو أف سي) فإن نهاية النزال بعد استسلام المقاتل الإيرلندي صنعت الحدث وعناوين الأخبار.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة