"العداء للإسلام".. لهذا السبب ثار نورمحمدوف وأصدقاؤه

رغم مرور أيام على نزال الداغستاني حبيب نورمحمدوف وفوزه على الإيرلندي كونور ماكغريغور والمحافظة على بطولة الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي)، لا يزال ما حصل بعد انتهاء النزال الشغل الشاغل لعالم الرياضة.

وحسب موقع "تي أم زد" الأميركي، فإن "دانيس –صديق ماكغريغور ومدرب متخصص في الجودو- سب دين حبيب".

أما زوبايرا توغقوف، المقاتل السابق في "يو أف سي"، وصديق نورمحمدوف فأقر في فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أنه هو من لكم ماكغريغور في الحلبة.

View this post on Instagram

🔥🔥🔥 #ufc229

A post shared by T-killah (@t_killah) on

وتابع أنه "وجهت لكمة قوية كما وعدت، لكل ما قاله قبل بدء النزال".

ونشرت عشرات الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التي أوضحت كيف ثار نورمحمدوف على عضو بفريق ماكغريغور وكيف قفز فوق الحلبة بعدما شتم دينه ووالده وبلاده.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

عقوبات تلوح في أفق المقاتل الداغستاني الروسي حبيب نور محمدوف رغم تفوقه على المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور وحفاظه على لقبه بطلا للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو.في.سي).

كشف المقاتل الداغستاني الروسي حبيب نور محمدوف أسباب قفزه فوق سياج الحلبة ومهاجمته أحد أعضاء فريق خصمه في النزال الإيرلندي كونور ماكغريغور، بعدما ألحق به هزيمة كاسحة وتوج بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو.أف.سي).

فلت الشارع في داغستان من عقاله عندما عاد البطل الروسي حبيب نور محمدوف، الذي تربع على عرش بطولة العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي)، بعد تغلبه على الإيرلندي كونور ماكغريغور في النزال الذي احتضنته مدينة لاس فيغاس الأميركية.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة