سينا ينسحب.. مصير غامض لعرض "درة التاج" بالسعودية

ذكرت مصادر إعلامية أن المصارعين الشهيرين جون سينا ودانيال بريان يرفضان السفر إلى السعودية من أجل المشاركة في منافسات عرض "درة التاج" المقررة في الرياض مطلع الشهر المقبل.
ذكرت مصادر إعلامية أن المصارعيْن الشهيرين جون سينا ودانيال بريان يرفضان السفر إلى السعودية من أجل المشاركة في منافسات عرض "درة التاج" المقررة في الرياض مطلع الشهر المقبل.
 
ويشكل انسحاب سينا وبريان تهديدا حقيقيا لعرض "درة التاج"، الذي تراهن عليه السعودية من أجل استقطاب مزيد من نجوم المصارعة الاستعراضية. 

وقررت مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (دبليو دبليو إي) تعليق بيع التذاكر الخاصة لعرض درة التاج المقرر في الرياض في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأبقت المؤسسة الحدث على موقعها، ولكن سحبت خيار اقتناء التذاكر، وألغت الإشارة إلى مكان العرض.

وأوضحت المصادر أن منظمي عرض درة التاج يواجهون ضغوطا متزايدة بسبب تداعيات قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول.

ووقعت مؤسسة المصارعة العالمية الحرة في مارس/آذار الماضي عقدا يمتد عشر سنوات مع هيئة الرياضة في السعودية مقابل أكثر من 390 مليون دولار.

واستقبلت السعودية أول عروض المصارعة الاستعراضية خلال عرض "أعزم روايال راميل" بجدة في أبريل/نيسان الماضي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

نادال وديوكوفتيش في السعودية (مواقع التواصل)

بينما يتحدث الجميع عن تداعيات سياسية واقتصادية لقضية خاشقجي، ظهرت تداعيات رياضية قد تؤثر على محاولة السعودية تقديم نفسها بوصفها المكان الأمثل والأفضل لاحتضان البطولات والأحداث العالمية، كان آخرها احتضان السوبر كلاسيكو الثلاثاء الماضي بين الأرجنتين والبرازيل.

Published On 18/10/2018
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة