شاهد.. أربع هزائم مذلة في مسيرة ماكغريغور

تلقى الإيرلندي كونور ماكغريغور هزيمته الرابعة في مسيرته الأحد الماضي على يد الداغستاني حبيب نور محمدوف، الذي حافظ على لقبه بطلا للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي).

وهذه الخسارة التي جرت في الجولة الرابعة من النزال لم تكن أكثر هزيمة مذلة في مسيرة المقاتل الشهير، الذي فاز ببطولة "يو في سي" بوزنين مختلفين: الريشة والخفيف، وحقق 21 انتصارا من أصل 24 لعبها في الفنون القتالية المختلطة، في حين أن الخسارة الرابعة كانت في رياضة الملاكمة.

– وقبل أيام من نزال نور محمدوف، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لنزال في الفنون القتالية المختلطة يعود لعام 2008 خسر فيه ماكغريغور من مقاتل غير معروف، هو الليتواني أرتيمي سيتينكوف.

– وفي 2010 احتاج المقاتل جوزيف دوفي، مواطن ماكغريغور، إلى ثلاثين ثانية فقط للإطاحة بالأخير في أسرع هزيمة تلقاها ماكغريغور في مسيرته.

– أما أول خسارة تعرض لها ماكغريغور بعد 15 انتصارا توجته "ملك" الفنون القتالية المختلطة، فكانت على يد الأميركي نايتي دياز، الذي تفوق على الإيرلندي في الجولة الثانية بنزال احتضنته مدينة لاس فيغاس الأميركية، غير أن ماكغريغور عاد في أغسطس/آب 2016، وثأر من دياز وهزمه في نزال لا يزال حديث متابعي هذا النوع من الرياضة حتى الآن.

–  وحتى عندما حاول ماكغريغور أن يخرج من عباءة الفنون القتالية المختلطة والتوجه إلى الملاكمة، لقّنه البطل الأميركي فلويد مايوذر درسا، وفاز عليه بالضربة القاضية في الجولة العاشرة.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

وجه الملاكم الإيرلندي كونور ماكغريغور لمنافسه الداغستاني الروسي حبيب نورمحمدوف إهانة صريحة في آخر مؤتمر صحفي قبل مواجهته غدا في نزال على لقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي).

رغم أن عشاق رياضة الفنون القتالية كانوا ينتظرون لقاء الروسي الداغستاني حبيب نورمحمدوف والإيرلندي كونور ماكغريغور الذي انتهى بفوز الأول بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالبة المختلطة (يو أف سي) فإن نهاية النزال بعد استسلام المقاتل الإيرلندي صنعت الحدث وعناوين الأخبار.

رغم مرور أيام على نزال الداغستاني حبيب نورمحمدوف وفوزه على الإيرلندي كونور ماكغريغور والمحافظة على بطولة الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) لا يزال ما حصل بعد انتهاء النزال الشغل الشاغل لعالم الرياضة.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة