باكياو يواجه البريطاني خان في أبريل

Manny Pacquiao of the Philippines waits for the start of his title fight against WBO welterweight champion Jessie Vargas of Las Vegas at the Thomas & Mack Center in Las Vegas, Nevada, U.S., November 5, 2016. REUTERS/Las Vegas Sun/Steve Marcus
باكياو يحمل لقب منظمة الملاكمة العالمية للوزن الوسط منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي (رويترز)

قال الملاكم الفلبيني الشهير ماني باكياو صاحب الألقاب العديدة ونظيره البريطاني أمير خان حامل البرونزية الأولمبية اليوم الأحد إنهما اتفقا على إقامة نزال بينهما في 23 أبريل/نيسان المقبل.

وكتب باكياو (38 عاما) عبر موقع تويتر "بعد مفاوضات بين ممثلي باكياو وممثلي خان توصل الطرفان إلى اتفاق لإقامة المباراة في 23 أبريل لأن هذا ما يريده الجمهور".

ولم يشارك خان (30 عاما) الذي فاز بالبرونزية في وزن الخفيف بأولمبياد أثينا 2004 في أي مباراة منذ مايو/أيار الماضي عندما خسر أمام المكسيكي كانيلو الفاريز في وزن المتوسط.

ويتوقع أن يتراجع خان لوزن الوسط قبل مواجهة باكياو الذي يحمل لقب منظمة الملاكمة العالمية لهذا الوزن منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ولم يتم الإعلان عن مكان إقامة المباراة حتى الآن.

وقدم الفلبيني ماني باكياو عرضا ممتعا في عودته إلى الحلبة بعد اعتزاله لفترة قصيرة، وحقق فوزا بإجماع آراء الحكام على الأميركي جيسي فارغاس ليتوج بلقب منظمة الملاكمة العالمية في وزن الوسط.

المصدر : رويترز