لندن تحتضن قمة أسباير العالمية

صورة لافتتاح القمة من حساب المنظمين على موقع تويتر
صورة لافتتاح القمة من حساب المنظمين على موقع تويتر

انطلقت اليوم الجمعة في ملعب نادي تشلسي الرياضي في العاصمة البريطانية لندن قمة أسباير العالمية لعلوم كرة القدم وتطوير الأداء الرياضي، ومعها منتدى "أسباير تك" ومعرض "أسباير فور سبورت".

وتهدف هذه الفعاليات -التي يحضرها ما يزيد على 160 خبيرا من ثمانين ناديا عالميا- إلى مناقشة طرق التدريب الحديثة المصممة خصيصا لتنمية قدرات الرياضيين، وتسليط الضوء على أبرز التوجهات الحديثة والإنجازات في مجال التكنولوجيا الرياضية، وتشييد ملاعب حديثة ذات هوية رقمية.

وتشهد القمة أيضا استعراضا للمرحلة التي وصلت إليها إنشاءات الملاعب في قطر استعدادا لبطولة كأس العالم 2022.

وأكدت قطر بالمناسبة أن كل المشاريع المتعلقة بالمونديال تسير وفق المخطط المرسم مسبقا, وأوضحت أن بعض المشاريع ستسلم قبل آجال إنجازها، في حين ستسلم أخرى في الموعد المحدد منذ انطلاق الأشغال.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أعلنت مجموعة "بي إن سبورتس" الإعلامية القطرية عن تجديد حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم حصريًا ولأربع سنوات إضافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أكد سيرخيو بوسكيتس نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن قطر بإمكانها تنظيم أفضل بطولة كأس عالم في التاريخ عام 2022، مشيرا إلى أن هذا البلد الخليجي حقق مزيدا من التقدم والتطور خلال السنوات الأخيرة.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة