مصر تحقق ثاني فوز بمونديال اليد

المنتخب المصري استعاد التوازن بعد الهزيمة أمام الدانمارك (رويترز)
المنتخب المصري استعاد التوازن بعد الهزيمة أمام الدانمارك (رويترز)

استعاد منتخب مصر لكرة اليد اتزانه في بطولة العالم الـ 25 المقامة حاليا في فرنسا، وانتزع فوزا غاليا 31-29 على نظيره البحريني يوم الاثنين في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

ورغم الفارق في الخبرة بين الفريقين، كان المنتخب البحريني ندا قويا لنظيره المصري في العديد من فترات المباراة بل وتقدم عليه في بعض الفترات.

وأنهى المنتخب المصري الشوط الأول لصالحه 17-15 ثم حافظ على انتصاره بالشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه، ويستعيد اتزانه بعد الهزيمة 28-35 أمام نظيره الدانماركي في المباراة الماضية. علما بأنه افتتح مشاركته بالبطولة بالفوز على نظيره القطري 22-20.

ومني المنتخب البحريني -الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية- بهزيمته الثالثة على التوالي في البطولة بعدما خسر أمام السويد 16-33 وأمام قطر 22-32.

وبرز في صفوف مصر يحيى الديرة بتسجيله ستة أهداف، إلى جانب إسلام عيسى وأحمد خيري ومحمد سند بخمسة أهداف لكل منهم، بينما كان مهدي سعد الأفضل في صفوف البحرين بتسجيله ستة أهداف إلى جانب كميل محفوظ وبلال بشام بخمسة لكل منهما.

وفي المجموعة الأولى، ضمنت سلوفينيا بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي بتحقيقها فوزها الثالث على التوالي، وجاء على حساب مقدونيا 29-22، بينما حققت المجر فوزها الأول على حساب تشيلي 34-29 بالمجموعة الثالثة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فرط منتخب تونس لكرة اليد في فوز ثمين كان في متناوله ومني بالهزيمة 34-30 أمام نظيره المقدوني اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة العالم الـ25 المقامة حاليا بفرنسا.

مني منتخب تونس لكرة اليد بهزيمته الثانية على التوالي في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا، وخسر أمام نظيره الإسباني 26-21 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

سقط منتخب مصر لكرة اليد ضحية للأخطاء المتكررة وغير المبررة من لاعبيه وخسر 28-35 أمام نظيره الدانماركي السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة العالم الـ25 الجارية حاليا في فرنسا.

استعاد المنتخب التونسي لكرة اليد بعض اتزانه في بطولة العالم 25 المقامة حاليا في فرنسا، وقدم عرضا قويا أمام نظيره الأيسلندي، لكنه فرط في الفوز، واكتفى بالتعادل 22-22 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة