تونس تفرط بالفوز في بطولة العالم لكرة اليد

التونسي بنور أفضل لاعب في مواجهة أيسلندا (رويترز)
التونسي بنور أفضل لاعب في مواجهة أيسلندا (رويترز)

استعاد المنتخب التونسي لكرة اليد بعض اتزانه في بطولة العالم 25، المقامة حاليا في فرنسا، وقدم عرضا قويا أمام نظيره الأيسلندي، لكنه فرط في الفوز واكتفى بالتعادل 22-22 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وأنهى "نسور قرطاج" الشوط الأول لصالحه 13-11، لكن المنتخب الأيسلندي انتفض في الشوط الثاني لينتزع التعادل الثمين.

ورغم البداية القوية من المنتخب الأيسلندي في المباراة، تقدم نسور قرطاج تدريجيا حتى اتسع الفارق لأربعة أهداف وسط الشوط الأول، قبل أن يستعيد المنتخب الأيسلندي بعض اتزانه في الدقائق الأخيرة.

واستحق أمين بنور نجم المنتخب التونسي الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد الأداء الراقي له على مدار الشوطين، كما أحرز للمنتخب 12 هدفا في هذا اللقاء، ليكون أكثر لاعبي الفريقين تسجيلا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فرط منتخب تونس لكرة اليد في فوز ثمين كان في متناوله ومني بالهزيمة 34-30 أمام نظيره المقدوني اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة العالم الـ25 المقامة حاليا بفرنسا.

مني منتخب تونس لكرة اليد بهزيمته الثانية على التوالي في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا، وخسر أمام نظيره الإسباني 26-21 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

سقط منتخب مصر لكرة اليد ضحية للأخطاء المتكررة وغير المبررة من لاعبيه وخسر 28-35 أمام نظيره الدانماركي السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة العالم الـ25 الجارية حاليا في فرنسا.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة