أخطاء متكررة تحرم مصر من الفوز

المنتخب المصري لم يقو على الصمود أمام أبطال أوروبا (رويترز)
المنتخب المصري لم يقو على الصمود أمام أبطال أوروبا (رويترز)

سقط منتخب مصر لكرة اليد ضحية للأخطاء المتكررة وغير المبررة من لاعبيه وخسر 28-35 أمام نظيره الدانماركي السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة العالم الـ25 الجارية حاليا في فرنسا.

ودفع المنتخب المصري -الذي استهل مسيرته في البطولة بفوز ثمين 22-20 على نظيره القطري- ثمن الأخطاء المتكررة وافتقاد التركيز في الدفاع والهجوم، ليخسر مباراته أمام المنتخب الدانماركي حامل لقب أوروبا.

وأنهى المنتخب الدانماركي الشوط الأول متقدما 21-15، ثم حافظ على تقدمه في الشوط الثاني من المباراة ووسع الفارق رغم تحسن أداء المنتخب المصري، لينهي الدانماركيون اللقاء فائزين بفارق سبعة أهداف.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثانية أحرز منتخب مقدونيا فوزا منطقيا على أنغولا 31-22.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فجّر اليوم المنتخب الدانماركي مفاجأة كبيرة وتغلب على نظيره الفرنسي في لقاء مثير 28-26، في المباراة النهائية لمسابقة كرة اليد رجال بأولمبياد ريو دي جانيرو، ليحرز المنتخب الدانماركي الميدالية الذهبية للمسابقة.

فرط منتخب تونس لكرة اليد في فوز ثمين كان في متناوله ومني بالهزيمة 34-30 أمام نظيره المقدوني اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة العالم الـ25 المقامة حاليا بفرنسا.

مني منتخب تونس لكرة اليد بهزيمته الثانية على التوالي في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا، وخسر أمام نظيره الإسباني 26-21 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة