خسارة ثانية لتونس في مونديال اليد

المنتخب التونسي قدم عرضا جيدا خلال بعض فترات المباراة (الأوروبية)
المنتخب التونسي قدم عرضا جيدا خلال بعض فترات المباراة (الأوروبية)

مني منتخب تونس لكرة اليد بهزيمته الثانية على التوالي في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا، وخسر أمام نظيره الإسباني 26-21 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وقدم المنتخب التونسي (نسور قرطاج) عرضا جيدا خاصة في نهاية كل من الشوطين، ولكنه سقط أمام الخبرة الكبيرة للمنتخب الإسباني الذي كان الأفضل في استغلال الفرص التي سنحت له.

وكان المنتخب التونسي استهل مسيرته في البطولة بعرض قوي أيضا أمام المنتخب المقدوني لكنه خسر 34-30.

وأنهى المنتخب الإسباني الشوط الأول لصالحه 12-10، ثم حافظ الفريق على تقدمه في الشوط الثاني ووسع الفارق حتى حسم اللقاء لصالحه.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي للماتادور الإسباني في البطولة الحالية بعدما تغلب على نظيره الأيسلندي 27-21 أمس الأول الخميس.

وفي مباريات أخرى، فازت سلوفينيا على أيسلندا 26-25، والبرازيل على بولندا 28-24، والنرويج على روسيا 28-24.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

توج المنتخب الألماني اليوم الأحد بالميدالية البرونزية لمسابقة كرة اليد رجال في أولمبياد ريو دي جانيرو بفوزه الثمين 31-25 على نظيره البولندي في مباراة تحديد المركز الثالث.

فجّر اليوم المنتخب الدانماركي مفاجأة كبيرة وتغلب على نظيره الفرنسي في لقاء مثير 28-26، في المباراة النهائية لمسابقة كرة اليد رجال بأولمبياد ريو دي جانيرو، ليحرز المنتخب الدانماركي الميدالية الذهبية للمسابقة.

فرط منتخب تونس لكرة اليد في فوز ثمين كان في متناوله ومني بالهزيمة 34-30 أمام نظيره المقدوني اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة العالم الـ25 المقامة حاليا بفرنسا.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة