تونس تضيع الفوز ببداية مشوارها بمونديال اليد

منتخب تونس أنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة (رويترز)
منتخب تونس أنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة (رويترز)

فرط منتخب تونس لكرة اليد في فوز ثمين كان في متناوله ومني بالهزيمة 34-30 أمام نظيره المقدوني اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة العالم الـ25 المقامة حاليا بفرنسا.

وسقط المنتخب التونسي في فخ الهزيمة في افتتاح مبارياته بالبطولة رغم إنهاء الشوط الأول لصالحه 14-13 واستمرار تقدمه في النتيجة لفترة طويلة أثناء الشوط الثاني.

وتميز أداء المنتخب التونسي في الشوط الأول بالتركيز الشديد والسرعة واستغلال الهجمات، وترجم هذا إلى تقدم مستحق على المنتخب المقدوني.

واستأنف نسور قرطاج ضغطهم الهجومي في الشوط الثاني ووسع الفريق الفارق لصالحه، ولكن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت انتفاضة مقدونية رائعة مقابل تراجع في الأداء من لاعبي تونس لينهي المنتخب المقدوني اللقاء لصالحه 34-30.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

توج المنتخب الألماني اليوم الأحد بالميدالية البرونزية لمسابقة كرة اليد رجال في أولمبياد ريو دي جانيرو بفوزه الثمين 31-25 على نظيره البولندي في مباراة تحديد المركز الثالث.

فجّر اليوم المنتخب الدانماركي مفاجأة كبيرة وتغلب على نظيره الفرنسي في لقاء مثير 28-26، في المباراة النهائية لمسابقة كرة اليد رجال بأولمبياد ريو دي جانيرو، ليحرز المنتخب الدانماركي الميدالية الذهبية للمسابقة.

تنطلق الأربعاء فعاليات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة العالم لكرة اليد للرجال، والتي تستضيفها فرنسا لغاية 29 يناير/كانون الثاني الحالي بمشاركة 24 منتخبا.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة