الإصابة تبعد كانيلو عن الحلبة حتى نهاية العام

Sep 17, 2016; Arlington, TX, USA; Canelo Alvarez (blue trunks) knocks out Liam Smith (grey trunks) during the ninth round of the WBO middleweight boxing world championship bout at AT&T Stadium. Mandatory Credit: Jerome Miron-USA TODAY Sports
كانيلو يحمل في جعبته 48 انتصارا 34 منها بالضربة القاضية (رويترز)

أعلنت "غولدن بوي" للدعاية -الراعي الرسمي للملاكم المكسيكي ساؤول الباريز (كانيلو) بطل العالم في الوزن الثقيل لبطولات المنظمة العالمية للملاكمة- أن البطل العالمي تعرض لكسر في اليد اليمنى ليغيب على إثر ذلك عن جميع المنافسات المتبقية عام 2016.

وقالت الشركة الراعية -عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "بطل العالم في الوزن الثقيل لبطولات المنظمة العالمية للملاكمة كانيلو يعاني من كسر في اليد اليمنى، ولن يتمكن من خوض مباريات جديدة عام 2016″.

وتعرض كانيلو لكسر باليد اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها السبت الماضي بالضربة القاضية على البريطاني ليم سميث، ليجرده من حزام المنظمة العالمية للملاكمة على حلبة "باكيروس" بمدينة دالاس الأميركية.

ولن تستطيع الملاكم الفائز بلقب بطل العالم في الوزن المتوسط سابقا تحريك يده طوال ستة أسابيع، ولن يتمكن أيضا من خوض مباريات جديدة خلال ما تبقى من عام 2016، وفق ما أعلنت الشركة الراعية.

ويحمل كانيلو في جعبته 48 انتصارا، 34 منها بالضربة القاضية، بالإضافة لتعادل وحيد، ولم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة.  

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

British boxer Anthony Joshua celebrates after winning against US boxer Charles Martin during their World IBF Heavyweight title fight at the 02 Arena in Dockland's London, Britain, 09 April 2016.

أصبح أنطوني جوشوا ثاني بريطاني يحرز بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل “الاتحاد الدولي للملاكمة” عندما انتزع اللقب من الأميركي تشارلز مارتن بالضربة الفنية القاضية من الجولة الثانية في لندن.

Published On 5/6/2016
Britain Boxing - Anthony Joshua v Dominic Breazeale IBF World Heavyweight Title - The O2 Arena, London - 25/6/16 Anthony Joshua celebrates his win Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY.

احتفظ الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا بلقبه في بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل (الاتحاد الدولي للملاكمة) بفوزه أمس على الأميركي دومينيك بريزيل بالضربة الفنية القاضية في الجولة السابعة بلندن.

Published On 26/6/2016
Jan 16, 2016; Brooklyn, NY, USA; Deontay Wilder celebrates after knocking out Artur Szpilka in the ninth round of their heavyweight title boxing fight at Barclays Center. Wilder defeated Szpilka via ninth round knockout. Mandatory Credit: Adam Hunger-USA TODAY Sports

أعلن المجلس العالمي للملاكمة أن بطل العالم في الوزن الثقيل ديونتاي وايلدر، الذي لم يهزم في أي مباراة طوال مسيرته، سيدافع عن لقبه العالمي يوم 16 يوليو/تموز الجاري أمام الملاكم كريس أريولا في الولايات المتحدة الأميركية.

Published On 6/7/2016
British boxer Carl Froch celebrates following his knock out win over compatriot George Groves during their IBF WBA Super Middleweight world title fight at Wembley Stadium in London, Britain, 31 May 2014.

أعلن البريطاني كارل فروتش بطل العالم أربع مرات في وزن فوق المتوسط اعتزاله الملاكمة بعدما فقد الرغبة في مواصلة النزال على أعلى المستويات.

Published On 3/7/2016
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة