كأس العالم

جدول مباريات

الإصابة تبعد كانيلو عن الحلبة حتى نهاية العام

Sep 17, 2016; Arlington, TX, USA; Canelo Alvarez (blue trunks) knocks out Liam Smith (grey trunks) during the ninth round of the WBO middleweight boxing world championship bout at AT&T Stadium. Mandatory Credit: Jerome Miron-USA TODAY Sports
كانيلو يحمل في جعبته 48 انتصارا 34 منها بالضربة القاضية (رويترز)

أعلنت "غولدن بوي" للدعاية -الراعي الرسمي للملاكم المكسيكي ساؤول الباريز (كانيلو) بطل العالم في الوزن الثقيل لبطولات المنظمة العالمية للملاكمة- أن البطل العالمي تعرض لكسر في اليد اليمنى ليغيب على إثر ذلك عن جميع المنافسات المتبقية عام 2016.

وقالت الشركة الراعية -عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "بطل العالم في الوزن الثقيل لبطولات المنظمة العالمية للملاكمة كانيلو يعاني من كسر في اليد اليمنى، ولن يتمكن من خوض مباريات جديدة عام 2016″.

وتعرض كانيلو لكسر باليد اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها السبت الماضي بالضربة القاضية على البريطاني ليم سميث، ليجرده من حزام المنظمة العالمية للملاكمة على حلبة "باكيروس" بمدينة دالاس الأميركية.

ولن تستطيع الملاكم الفائز بلقب بطل العالم في الوزن المتوسط سابقا تحريك يده طوال ستة أسابيع، ولن يتمكن أيضا من خوض مباريات جديدة خلال ما تبقى من عام 2016، وفق ما أعلنت الشركة الراعية.

ويحمل كانيلو في جعبته 48 انتصارا، 34 منها بالضربة القاضية، بالإضافة لتعادل وحيد، ولم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة.  

المصدر : الألمانية