ذهبية لفرنسا بمسابقة الفروسية

2016 Rio Olympics - Equestrian - Final - Eventing Individual Jumping Final - Deodoro Olympic Equestrian Centre - Rio de Janeiro, Brazil - 09/08/2016. Mathieu Lemoine (FRA) of France riding Bart L jumps. REUTERS/Tony Gentile FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.
الفارس الفرنسي ماتيو لوموان أثناء منافسات اليوم (رويترز)

فازت فرنسا بذهبية الفرق لمسابقة الثلاثة أيام في الفروسية ضمن منافسات الألعاب الأولمبية بعدما تألقت اليوم الثلاثاء في قفز السدود، وارتقت مركزين بعد مرحلة اختراق الضاحية مستفيدة من إسقاط فرسان أستراليا ونيوزيلندا لحواجز.

وحصلت ألمانيا -حاملة اللقب- على الميدالية الفضية بعدما ارتقت من المركز الرابع عقب مرحلة اختراق الضاحية أمس الاثنين، واستفادت من عرض رائع في قفز السدود عبر الفارس مايكل يونغ.

وحصلت أستراليا على المركز الثالث، بينما جاءت نيوزيلندا -التي كانت تنافس على الفضية بعد مرحلة اختراق الضاحية- في المركز الرابع بعدما أسقط مارك تود الذي شارك في الأولمبياد سبع مرات ثلاثة حواجز.

ومسابقة الثلاثة أيام تشمل الترويض واختراق الضاحية وقفز السدود، وكانت آخر مرة فازت فيها فرنسا بذهبية الفرق في هذه الرياضة بأثينا 2004.

المصدر : رويترز

المزيد من ألعاب أولمبية
الأكثر قراءة