يد برشلونة تتوج بالسوبر غلوب للعام الثاني على التوالي

برشلونة أصبح ثاني فريق يحافظ على لقبه على مدار تاريخ البطولة بعد ريال سيوسيداد (الأوروبية)
برشلونة أصبح ثاني فريق يحافظ على لقبه على مدار تاريخ البطولة بعد ريال سيوسيداد (الأوروبية)

توج فريق برشلونة الإسباني للعام الثاني على التوالي بلقب بطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات لكرة اليد (سوبر غلوب) المقامة في الدوحة، إثر فوزه الثمين 34-26 على السد القطري اليوم الجمعة.

وحقق برشلونة الفوز اليوم بعد مباراة متكافئة إلى حد كبير أنهى شوطها الأول لصالحه 16-14، ثم أكد الفريق فوزه في الشوط الثاني رغم الندية الواضحة من فريق السد الذي أنهى البطولة في المركز الثاني.

وأصبح برشلونة ثاني فريق يحافظ على لقبه على مدار تاريخ البطولة، إذ سبقه إلى هذا فريق ريال سيوسيداد الإسباني الذي فاز باللقب في 2007 بالقاهرة و2010 بالدوحة التي تستضيف البطولة للعام الخامس على التوالي.

في مباراة أخرى، فاز فريق فلينسبورغ الألماني بالمركز الثالث، بعد فوزه 28-17 على نادي الجيش القطري الذي اكتفى بالمركز الرابع.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كشفت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال التي تستضيفها قطر مطلع 2015، اليوم عن تعويذة البطولة والتي أطلق عليها تسمية "فهد"، وهو اسم من الأسماء القطرية المعروفة بالقوة. وكانت التعويذة عبارة عن طفل يرتدي الزي القطري (الثوب والغترة والعقال).

تواصل قطر استعداداتها لاحتضان القرعة الخاصة بكأس العالم لكرة اليد التي ستقام في بداية العام المقبل، وسيشرف رئيس لجنة التنظيم والمسابقات بالاتحاد الدولي للعبة على القرعة في 20 يوليو/تموز الجاري.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة