وفاة الملاكم مايك تاول بعد مباراة في غلاسكو

boxer mike towell
مايك تاول أصيب بجروح خطيرة في المباراة التي جمعته مع ديل إيفانز (رويترز)

توفي الملاكم الأسكتلندي مايك تاول (25 عاما) في المستشفى بعد إصابته بجروح خطيرة في مباراة في وزن الوسط أقيمت في غلاسكو الخميس الماضي.

وسقط تاول أرضا في الجولة الأولى من مباراته في مواجهة الويلزي ديل إيفانز، وأوقف الحكم فيكتور لوجلين المباراة في الجولة الخامسة.

وتلقى تاول علاجا في الحلبة قبل نقله للمستشفى.

وقال نادي "سانت أندروز" الرياضي الذي نظم المباراة في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت إن تاول توفي.

وأضاف النادي عبر موقع تويتر "توفي مايك تاول قبل نحو ساعة وسيبقى دائما في قلوبنا".

وبعد المباراة أصدر إيفانز بيانا قال فيه إنه شعر "بصدمة بالغة" عندما شاهد تاول، وهو ينقل على محفة من الحلبة.

وتوفي تاول في المستشفى بعد تعرضه لنزيف حاد وتضخم في المخ بعد 12 ساعة من نقله للمستشفى، بحسب ما أكدته صديقته تشلوي روس عبر صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت روس إن تاول كان يعاني من صداع في الأسابيع الأخيرة، لكنه كان يعتقد بأنه يعاني فقط من صداع نصفي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Jan 16, 2016; Brooklyn, NY, USA; Deontay Wilder celebrates after knocking out Artur Szpilka in the ninth round of their heavyweight title boxing fight at Barclays Center. Wilder defeated Szpilka via ninth round knockout. Mandatory Credit: Adam Hunger-USA TODAY Sports

أعلن المجلس العالمي للملاكمة أن بطل العالم في الوزن الثقيل ديونتاي وايلدر، الذي لم يهزم في أي مباراة طوال مسيرته، سيدافع عن لقبه العالمي يوم 16 يوليو/تموز الجاري أمام الملاكم كريس أريولا في الولايات المتحدة الأميركية.

Published On 6/7/2016
Britain Boxing - Anthony Joshua v Dominic Breazeale IBF World Heavyweight Title - The O2 Arena, London - 25/6/16 Anthony Joshua celebrates his win Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY.

احتفظ الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا بلقبه في بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل (الاتحاد الدولي للملاكمة) بفوزه أمس على الأميركي دومينيك بريزيل بالضربة الفنية القاضية في الجولة السابعة بلندن.

Published On 26/6/2016
Las Vegas, Nevada, UNITED STATES : LAS VEGAS, NV - SEPTEMBER 12: Floyd Mayweather Jr. throws a left at Andre Berto during their WBC/WBA welterweight title fight at MGM Grand Garden Arena on September 12, 2015 in Las Vegas, Nevada. Ezra Shaw/Getty Images/AFP

تغلب الملاكم الأميركي فلويد مايويذر على مواطنه أندريه بيرتو، واحتفظ ببطولة العالم للوزن المتوسط، محققا انتصاره التاسع والأربعين من دون أي خسارة، ومعادلا الرقم القياسي المسجل باسم مواطنه روكي مارتشيانو.

Published On 27/6/2016
Tyson Fury is seen in action against Wladimir Klitschko during their WBA, IBF & WBO Heavyweight Title fight at the Esprit Arena, Dusseldorf, Germany in this November 28, 2015 file photo. To match BOXING-FURY/ REUTERS/Kai Pfaffenbach/Files

أكد وكيل الملاكم البريطاني تايسون فيوري بطل العالم في الوزن الثقيل -اليوم الأربعاء- أن نزاله الجديد على لقب الوزن الثقيل ضد الأوكراني فلاديمير كليتشكو سيقام في مانشستر يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول.

Published On 7/9/2016
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة