إغراء سان جيرمان بـ4 لاعبين.. خطة برشلونة لاستعادة نيمار

MADRID, SPAIN - MAY 27: Lionel Messi of FC Barcelona celebrates with his team mate Neymar Jr. after scoring his team's first goal during the Copa Del Rey Final between FC Barcelona and Deportivo Alaves at Vicente Calderon stadium on May 27, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
نيمار (يسار) يحتفل بأحد الأهداف مع ميسي (غيتي)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تواصل محاولات نادي برشلونة -بطل الليغا- استعادة نجمه السابق البرازيلي نيمار، وأنه يسعى لإغراء فريقه الحالي باريس سان جيرمان بأربعة لاعبين دفعة واحدة.

وقالت صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية إن برشلونة -الذي فشل في مفاوضات استعادة نيمار في محاولتين بالميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين- وضع خطة مغرية لسان جيرمان، بعرض ضمه المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي فيليبي كوتينيو، مقابل نيمار.

وأشارت الصحيفة إلى أن مغالاة سان جيرمان وراء العرض المغري، فقد طلب 300 مليون يورو للاستغناء عن نيمار لبرشلونة الذي لا يستطيع توفير هذا المبلغ الضخم، خاصة أنه سيدفع في لاعب واحد فقط.

ويسعى برشلونة لاستعادة نيمار لعدة أسباب، من أبرزها: إرضاء نجوم الفريق وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي الذي صرّح مرارا برغبته في عودة زميله البرازيلي، حتى أن المدافع جيرارد بيكيه قال إنهم عرضوا التنازل عن بعض مستحقاتهم لإتمام صفقة عودة المهاجم البرازيلي.

كما أن بطل الدوري الإسباني يسعى لترميم هجومه المترهل باستعادة الثلاثي الهجومي المميز المكون من ميسي وسواريز ونيمار.

ويعد نيمار صاحب أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة، عندما انتقل صيف عام 2017 إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي)، في ضربة للنادي الكتالوني.

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية