زيدان معجب به.. ريال مدريد يتواصل مع ساديو ماني ويرصد مبلغا ضخما لضمه

ماني يسدد على مرمى أتلتيكو مدريد بلعبة خلفية مزدوجة (رويترز)
ماني يسدد على مرمى أتلتيكو مدريد بلعبة خلفية مزدوجة (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني رصد نحو 170 مليون دولار لضم النجم السنغالي ساديو ماني، هداف فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن مدرب الملكي زين الدين زيدان معجب كثيرا بالمهاجم السنغالي البالغ 27 عاما، مؤكدة أن الريال تواصل مع ماني بالفعل وعرض عليه الانتقال الصيف المقبل إلى سانتياغو برنابيو.

وأضافت الصحيفة أن زيدان واثق من ضم ماني رغم أن عقده مع ليفربول ممتد لثلاث سنوات قادمة، وذلك من خلال العقد المالي الضخم.

ويعد ماني من أفضل المهاجمين بالبريميرليغ، حيث سجل لليفربول 18 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 14 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم ماني في تتويج الريدز بثلاثة ألقاب العام الماضي، وهي: دوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما فاز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي برصيد 22 هدفا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أصبح نجم كرة القدم السنغالي ساديو ماني -المحترف في ليفربول الإنجليزي- مضرب مثلٍ في الوفاء لأهل قريته التي نشأ فيها، حتى أنه بعدما فاز الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2019، كان حزينا لعدم سفره للاحتفال باللقب الأول في تاريخه.

شهد تصنيف أغلى عشرة لاعبين لكرة القدم في العالم تغييرات جوهرية، حيث تضمن أحدث تصنيف للقيمة السوقية للاعبين قفزة هائلة لنجم ليفربول ساديو ماني ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، وهبوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسقوط غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة