سيصبح أغلى لاعب بالعالم.. برشلونة يسعى لضم ماني وزيدان تحدث معه

ماني (يمين) يحتفل بتسجيل هدف الفوز للريدز في مباراته الأخيرة أمام ويستهام (رويترز)
ماني (يمين) يحتفل بتسجيل هدف الفوز للريدز في مباراته الأخيرة أمام ويستهام (رويترز)

ذكرت تقارير بريطانية أن نجم فريق ليفربول لكرة القدم ساديو ماني قد يحطم الرقم القياسي في سوق الانتقالات الصيف المقبل، في حال أبرم برشلونة الإسباني صفقة انتقاله مقابل أكثر من 290 مليون دولار.

ويحتفظ النجم البرازيلي نيمار بالرقم القياسي عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في 2017 مقابل نحو 240 مليون دولار هي قيمة الشرط الجزائي.

وتطرقت عدة تقارير سابقة إلى أن ريال مدريد ينوي أيضا ضم ماني، بل إن مدرب الفريق زين الدين زيدان تحدث معه بالفعل.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي ليفربول قد اتفق مع برشلونة على دفع 115 مليون دولار إضافة إلى القيمة السوقية لأي لاعب يريد التعاقد معه من الريدز حتى عام 2021، وهو ما رفع قيمة ماني كثيرا، حيث تبلغ قيمته السوقية -بحسب موقع "ترانسفير ماركت"- نحو 175 مليون دولار.

ويسعى برشلونة إلى التعاقد مع مهاجم عالمي منذ إصابة نجمه لويس سواريز، والتي عانى منها الفريق أكثر بعد إصابة عثمان ديمبلي أيضا وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

وسجل ماني (27 عاما) 13 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقدم ست تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أصبح نجم كرة القدم السنغالي ساديو ماني -المحترف في ليفربول الإنجليزي- مضرب مثلٍ في الوفاء لأهل قريته التي نشأ فيها، حتى أنه بعدما فاز الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2019، كان حزينا لعدم سفره للاحتفال باللقب الأول في تاريخه.

15/2/2020

رغم تخطي نجوميته حدود بلاده وقارته، فإن النجم السنغالي ساديو ماني، هداف فريق ليفربول المتوج بلقب أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا لعام 2019، لم ينس أهل قريته الذين يدين لهم بالفضل فيما وصل إليه، على حد قوله.

13/2/2020

أكد مقطع فيديو قصير جدا نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ونظيره الأفريقي (كاف)، على التواضع الجم للنجم السنغالي ساديو ماني بعد تتويجه بالكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2019.

10/1/2020
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة