"ليفربول إيكو": ريال مدريد ينوي ضم صلاح ويرصد مبلغا ضخما

صلاح يحمل كأس السوبر الأوروبي (الأناضول)
صلاح يحمل كأس السوبر الأوروبي (الأناضول)

ذكر موقع "ليفربول إيكو" (صدى ليفربول) أن نادي ريال مدريد الإسباني ينوي التعاقد مع محمد صلاح نجم الريدز المتوج بلقبي دوري الأبطال والسوبر الأوروبي مقابل 210 ملايين يورو.

ونقل الموقع المتخصص في أخبار مدينة ليفربول الإنجليزية -عن مصادره داخل الأنفيلد- أن عرض ريال الضخم سيقدم رسميا بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشار إلى أن ليفربول حصن صلاح من الانتقال لأي ناد آخر من خلال تمديد عقده حتى عام 2023، مع عدم وجود بند يسمح بانتقاله مما يعني أن مهمة الملكي لن تكون سهلة في خطف نجم النادي الإنجليزي الأول الذي يسعى لتكرار التتويج الأوروبي والعودة لمنصات التتويج المحلية.

وأنفق "الملكي" أكثر من ثلاثمئة مليون يورو على تعاقداته الجديدة خلال الميركاتو الصيفي، لكنه يسعى لتدعيم صفوفه أكثر بإنفاق مبالغ أكبر في ظل سباق التعاقدات المشتعل مع غريمه برشلونة.

يُذكر أن القيمة السوقية لصلاح حسب موقع "ترانسفير ماركت" تبلغ 150 مليون يورو، وهو أغلى لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز وثالث أغلى لاعب على مستوى العالم بعد الفرنسي مبابي (200 مليون) والبرازيلي نيمار (180 مليونا).

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

بأكثر من 1.5 مليون إعجاب و18 ألف تعليق خلال أقل من 24 ساعة، غزت "مكة" ابنة محمد صلاح مهاجم ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر النجم المصري مقطع فيديو لها على حسابه الرسمي في إنستغرام.

وجه المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر انتقادا شديدا للنجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، لكنه في نفس الوقت قارن بين قدراته وقدرات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

إحباط سياسي يليه فشل في السياسات الاجتماعية والاقتصادية في العالمين العربي والإسلامي، دفع الناس للبحث عن أي بطل أو شخصية ناجحة يرون فيها ضوءا في آخر النفق الذي يعيشون فيه، حتى لو كان هذا الضوء في المجال الرياضي.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة