الصفقة الأغلى بتاريخ الأندية الإنجليزية.. ريال مدريد يعرض 185 مليون دولار لضم بوغبا

بوغبا بقميص يونايتد خلال فترة إعداد الفريق للموسم الجديد (غيتي)
بوغبا بقميص يونايتد خلال فترة إعداد الفريق للموسم الجديد (غيتي)

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن نادي ريال مدريد قدم عرضا ضخما للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا، سيجعل اللاعب الفرنسي أغلى صفقة بيع للأندية الإنجليزية عبر التاريخ.

ويمر ريال مدريد بأسوأ فتراته بعد موسم كارثي، وبداية سيئة للموسم الجديد تلقى فيها هزيمة تاريخية قاسية أمام غريمه أتلتيكو مدريد 3-7 بالكأس الدولية الودية بأميركا.

وقالت الصحيفة إن الريال واصل محاولاته الجادة لضم بوغبا برفع القيمة المالية للاعب لتصل إلى 185 مليون دولار، ليغري ناديه المتمسك به للموافقة على انتقاله للدوري الإسباني.

وأشارت "صن" إلى أن بوغبا سيصبح الأغلى في صفقات البيع للأندية الإنجليزية، حيث سيحطم الرقم القياسي الذي سجله فيليبي كوتينيو، عندما انتقل من ليفربول إلى برشلونة مطلع العام الجاري مقابل نحو 179 مليون دولار.

يذكر أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أكد مرارا إعجابه بموهبة مواطنه بوغبا، ولم يخف رغبته في ضمه إلى صفوف الملكي، كما لم يخف النجم الفرنسي رغبته في ارتداء قميص الملكي.

المصدر : صن

حول هذه القصة

أحمد السنوي حلاق عراقي شاب أتاحت له موهبته أن يكون وراء قصات شعر النجمين بوغبا وإدين هازارد وغيرهما من لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، ويحلم بقص شعر النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو يوما ما.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة