هل يعود كوتينيو إلى ليفربول؟.. كلوب يجيب

كلوب يحتفل مع كوتينيو بتسجيله هدفا في الدوري الإنجليزي (رويترز)
كلوب يحتفل مع كوتينيو بتسجيله هدفا في الدوري الإنجليزي (رويترز)

رفض مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عودة اللاعب "المنبوذ" في برشلونة فيليبي كوتينيو إلى صفوف الريدز مرة أخرى.       

وقال كلوب لشبكة "أي أس بي أن" عند سؤاله عن إمكانية عودة كوتينيو إلى ليفربول إن "هذا غير ممكن، كما قلت إن أي فريق سيكون أفضل له بما فيه فريقنا، ولكنني أتمنى أن يجد حظه مع برشلونة".       

وأضاف أن "انتقالات بمثل هذا الحجم (المادي) في هذا الصيف غير مخطط لها لوصيف بطل الدوري الإنجليزي".

وانتقل كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة مطلع عام 2018 في صفقة قياسية بلغت نحو 180 مليون يورو.       

ورغم تألقه مع الريدز فإن كوتينيو فشل فشلا ذريعا مع برشلونة، ولم يتمكن من حجز مكان له في التشكيل الأساسي، بل أصبح "منبوذا" من الجماهير التي أعلنت مرارا رفض وجوده بالفريق في المرات القليلة التي شارك فيها.

ولم يشفع للاعب فوزه مع المنتخب البرازيلي بلقب بطولة كوبا أميركا، في تأكيد على استمراره مع برشلونة، حيث كان مثار انتقادات كبيرة، ويعد من بين المرشحين للرحيل عن بطل الدوري الإسباني.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كشف يورغن كلوب مدرب ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن عدم دخول ناديه سوق انتقالات هذا الصيف بشكل كبير، مشيرا إلى نجمين جديدين سينافسان على الانضمام إلى التشكيلة الأساسية هما أليكس أوكسليد-تشامبرلين ورايان بروستر.

إثر فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه وتحقيقه أول لقب كبير منذ 2005، أكد ليفربول عودته إلى مكانه الطبيعي بصفته أحد أكبر الفرق في أوروبا بالفعل وليس بالقول، وأن هذا اللقب سيسهل المهمة عليه في التعاقد مع اللاعبين الكبار والأهم المحافظة على نجومه.

في أواخر 2017 سرت شائعات كثيرة بأن برشلونة يفاوض البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول آنذاك، وسط الحديث عن استعداد البرسا لجعله أغلى صفقة في تاريخ النادي الذي كان يرى فيه المستقبل بعد رحيل النجمين الإسبانيين إنييستا وتشافي وتقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في العمر.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة