بعد ريال مدريد.. برشلونة يضم أفضل لاعب صاعد بالدوري الياباني

آبي لفت الأنظار خلال مشاركته مع المنتخب الياباني في بطولة كوبا أميركا (غيتي)
آبي لفت الأنظار خلال مشاركته مع المنتخب الياباني في بطولة كوبا أميركا (غيتي)

أعلن نادي كاشيما إنتلرز المنافس في الدوري الياباني اليوم الجمعة أنه توصل إلى اتفاق مع برشلونة الإسباني لضم الموهبة اليابانية الصاعدة هيروكي آبي، الذي تألق في بطولة كوبا أميركا في أول ظهور دولي له مع المنتخب الأول لبلاده.

ومن المقرر أن يخضع المهاجم الياباني (20 عاما) الذي اختير كأفضل لاعب صاعد في الدوري الياباني عام 2018، لفحص طبي مع الفريق الإسباني، وسينضم إلى الفريق الثاني في برشلونة.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للتعاقد، لكن تقارير سابقة ذكرت أن برشلونة سيدفع نحو مليوني يورو (2.25 مليون دولار) لضم آبي الذي خاض أول مباراة دولية له على صعيد الكبار في بطولة كوبا أميركا وشارك بالمباريات الثلاث التي لعبتها اليابان.

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن آبي قوله في بيان "كان قرارا صعبا بالرحيل (عن كاشيما) في منتصف الموسم، لكنني اخترت الانتقال لأنني أريد الإقدام على هذا التحدي الجديد مع برشلونة".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خبرين سيئين في يوم واحد، حيث استبعد من التشكيلة المثالية لبطولة كوبا أميركا، كما رد حكم مباراة البرازيل بنصف النهائي على هجوم نجم برشلونة بهدوء أكسبه تعاطفا واسعا ومهد لعقوبات على اللاعب.

أعرب نجم برشلونة الجديد فرينكي دي يونغ عن رغبته في عودة الفريق مجددا إلى تطبيق إستراتيجية “اللعب الجميل” من أجل العودة للانتصارات، مشيرا إلى أن أهم أهدافه مع الفريق في الموسم الجديد هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة