ميندى: قضيت 7 أشهر بالمستشفى والآن أبدأ رحلتي مع ريال مدريد

ميندي حقق حلم ارتداء قميص ريال مدريد (رويترز)
ميندي حقق حلم ارتداء قميص ريال مدريد (رويترز)

اعترف الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي بأنه لم يكن يؤمن بإمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وأن انضمامه لهذا النادي يعد أمرا مذهلا بالنسبة له بعد المتاعب الصحية التي عانى منها قبل سنوات.      

وقال اليوم الأربعاء خلال فعالية تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور كلاعب جديد لريال مدريد "في البداية لم أكن أصدق هذا الأمر لأنه ناد كبير، التوقيع أمر رائع وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام".       

وأضاف اللاعب "أنا سعيد للغاية باللعب لصالح أفضل ناد في العالم وبارتداء هذا القميص الذي أرغب في الفوز معه بالكثير من الألقاب".        

وتحدث عن إصابة تعرض لها في فخذه وكادت أن تحرمه من ممارسة الكرة، و"كل ما حدث منحني رغبة وطموحا للوصول إلى هنا، لم أستسلم أبدا ودائما ما كنت أؤمن بحلمي، لقد أصبح حقيقة، قضيت ستة أو سبعة أشهر بالمستشفى لإعادة التأهيل واستطعت أن أعود للسير مجددا، والآن أنا في ريال.. إنه شيء مذهل".        

واستطرد الدولي الفرنسي "أنا هنا من أجل أن أتعلم وألعب أكبر عدد من المباريات ومنح النادي أقصى ما لدي، ريال قادر على أن يمنحني الكثير وتعليمي الكثير عن شؤون الحياة". 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

خلال سبع سنوات من ارتدائه قميص مانشستر يونايتد، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 112 هدفا في 292 مباراة. وبعد رحيله عام 2009 إلى ريال مدريد، تحول رقمه الشهير “7” إلى لعنة على كل من يرتديه في “الشياطين الحمر”.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة