جماهير ريال مدريد تملأ البرنابيو باستقباله.. هازارد يحلم بالتتويج بالألقاب

Soccer Football - Real Madrid Unveil Eden Hazard - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - June 13, 2019 Real Madrid's Eden Hazard during the presentation REUTERS/Sergio Perez
هازارد بقميص الريال على ملعب سانتياغو برنابيو (رويترز)

أعلن النجم البلجيكي إيدين هازارد يوم الخميس عن حلمه بالتتويج بالبطولات والألقاب مع فريق ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي ومراسم تقديمه للجماهير بملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد الذي امتلأت جنباته بالجماهير المحتفية بنجمها الجديد.

وقال هازارد "أريد حقًا تحقيق الألقاب مع ريال مدريد، هذا حلم الطفولة بالنسبة لي".

وأضاف "مرحبًا جميعًا، لغتي الإسبانية ليست جيدة، أريد أن أشكر رئيس النادي فلورينتو بيريز وعائلتي وأصدقائي".

وأوضح هازارد "أشعر بالسعادة الغامرة لانتقالي إلى صفوف أحد أكبر الأندية على مستوى العالم وهو ريال مدريد، لذا فإنني سأحاول إثبات الذات والتألق معه في فترة تعاقدي معه".

كما تم تقديم اللاعب لجماهير الملكي على ملعب البرنابيو وسط حفاوة كبيرة بالصفقة الكبرى للفريق حتى الآن، حيث يعول عليه الجميع في قيادة الفريق للعودة لطريق البطولات.

وانتقل هازارد إلى صفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من تشلسي الإنجليزي لمدة خمسة مواسم، أي حتى عام 2024.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن ريال مدريد دفع لتشلسي 100 مليون يورو (113.34 مليون دولار) مقابل انتقال النجم الدولي البلجيكي الذي كان يحق له الانتقال مجانا في يونيو/حزيران 2020.

يذكر أن هازارد لعب منذ انتقاله لتشلسي 352 مباراة في مختلف البطولات مسجلًا 110 أهداف، وساهم في صناعة 81 هدفًا، وحقق ستة ألقاب.

المصدر : وكالة الأناضول