ضربة قوية للملكي.. مدير يوفنتوس بإنجلترا لضم بوغبا

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 19: Paul Pogba of Manchester United celebrates after scoring his team's first goal during the Premier League match between Manchester United and Brighton & Hove Albion at Old Trafford on January 19, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Gareth Copley/Getty Images)
بوغبا قد يعود مجددا لارتداء قميص يوفنتوس (غيتي)

ذكرت تقارير إيطالية اليوم الخميس اقتراب يوفنتوس من حسم صفقة بول بوغبا، بعد أن سافر المدير الرياضي لبطل الكالتشيو فابيو باراتيتشي إلى إنجلترا لإجراء مفاوضات مباشرة مع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم النجم الفرنسي الذي يسعى خلفه ريال مدريد أيضا.     

وذكرت شبكة سكاي سبورتس في نسختها الإيطالية أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مرحلة متقدمة، مشيرة إلى أن الظهير الأيمن ليوفنتوس جواو كانسيلو سيكون جزءا من الصفقة.       

وكان كانسيلو هدفا لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية، غير أن مفاوضات بطل الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين مع يوفنتوس بشأن ضم اللاعب توقفت بعدما طالب النادي الإيطالي بالحصول على 44 مليون جنيه إسترليني (نحو 56 مليون دولار) للاستغناء عن خدماته.

وفي حال إتمام يوفنتوس للصفقة ستكون ضربة قوية لريال مدريد الذي أبدى مدربه زين الدين زيدان مرارا إعجابه بمواطنه بوغبا وأعرب عن رغبته في ضمه، كما أعلن اللاعب نفسه رغبته في ارتداء قميص الملكي تحت قيادة زيدان.

المصدر : الألمانية