"مجزرة" الميركاتو الصيفي.. ريال مدريد يستغني عن 14 لاعبا

SAN SEBASTIAN, SPAIN - MAY 12: Isco Alarcon of Real Madrid CF reacts during the La Liga match between Real Sociedad and Real Madrid CF at Estadio Anoeta on May 12, 2019 in San Sebastian, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)
إيسكو أحد المرشحين للرحيل عن الملكي (غيتي)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي ريال مدريد قرر الاستغناء عن 14 لاعبا دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لإفساح المجال لحملة التعاقدات الواسعة التي ينوي الملكي إبرامها للعودة مجددا للبطولات، بعد أن خسر الفريق كل البطولات المحلية والأوروبية هذا الموسم.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن لائحة القادمين المحتملين إلى الريال هذا الصيف بدأت تتضح معالمها، بعد أن تأكدت صفقة إيدن هازارد عمليا، ورغبة زين الدين زيدان الكبيرة في ضم بول بوغبا، إضافة إلى فيرلاند ميندي، ولوكا يوفيتش الذي سيمثل مع كريم بنزيمة القوة الهجومية الضاربة للملكي.

ولم تذكر ماركا أسماء الراحلين، لكن تم بالفعل الإعلان قبل يومين عن رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، كما أعلن زيدان منذ أيام أن لاعب الوسط ماركوس يورنتي سيرحل عن الفريق الملكي عقب نهاية الموسم الحالي.

وبرر المدرب الفرنسي ذلك بالمنافسة القوية بين اللاعبين في مركز يورنتي، مما يصعّب من حصوله على فرصة المشاركة الموسم القادم، كما تحدثت الكثير من التقارير عن تأكد رحيل غاريث بيل، وإمكانية رحيل إيسكو.

المصدر : الجزيرة + ماركا