الإصابة تنهي موسم رامسي بأرسنال قبل انتقاله ليوفنتوس

النني يواسي رامسي بعد أن خرج مصابا من مباراة نابولي (رويترز)
النني يواسي رامسي بعد أن خرج مصابا من مباراة نابولي (رويترز)

أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري الأربعاء أن الإصابة ستحول دون مشاركة اللاعب الويلزي آرون رامسي مع فريقه أرسنال الإنجليزي في بقية الموسم الحالي، وذلك قبل انتقاله المقرر إلى يوفنتوس الإيطالي الموسم المقبل.

وتعرض رامسي لإصابة في الثامن عشر من الشهر الماضي خلال خوضه مباراة فريقه ضد نابولي الإيطالي في إياب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، وخرج من الملعب بعد نحو نصف ساعة من انطلاق المباراة التي فاز بها فريقه بهدف نظيف (3-صفر بمجموع الذهاب والإياب).

وكانت الإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

وعشية استضافة النادي اللندني لفالنسيا الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي، أكد إيمري أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما لن يرتدي ألوان أرسنال مجددا هذا الموسم، حتى في حال بلوغ المباراة النهائية للمسابقة القارية، والمقررة في 29 مايو/أيار الجاري في باكو.

ويتوقع أن يؤثر غياب رامسي الذي سينتقل إلى يوفنتوس مع نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، سلبا في سعي أرسنال لضمان المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، سواء أكان من خلال إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، أم التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

ويحتل أرسنال حاليا المركز الخامس في ترتيب البريميرليغ، بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع، مع تبقي مرحلتين فقط لنهاية الموسم.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

لم يكن النجم الويلزي آرون رامسي أول اللاعبين الذين تعاقد معهم يوفنتوس مجانا من فرقهم رغم الراتب الأسبوعي الكبير الذي سيتقاضاه لاعب آرسنال الحالي، ففريق السيدة العجوز اعتاد على صيد اللاعبين بالمجان أو عندما تشعر فرقهم أنهم كبروا في السن ولم تعد هناك حاجة لهم.

13/2/2019

قاد المهاجم الغابوني بيار أوباميانغ فريقه أرسنال إلى استعادة المركز الرابع لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، بعدما سجل هدف الفوز في مباراة فريقه على مضيفه واتفورد الاثنين، ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة.

15/4/2019
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة