راتب ضخم وقصر فخم.. هازارد يقترب من الملكي

هازارد أصبح قريبا من تحقيق حلم ارتداء قميص الملكي (رويترز)
هازارد أصبح قريبا من تحقيق حلم ارتداء قميص الملكي (رويترز)

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد اقترب من حسم صفقة التعاقد مع نجم تشلسي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تكثيف مجهوداته ومنح اللاعب البلجيكي العديد من الامتيازات المالية الضخمة والسكن الفاخر.

وحدد ريال مدريد لهازارد راتبا سنويا يزيد عن 22 مليون دولار، وراتبا أسبوعيا ضخما يبلغ نحو 516 ألف دولار أسبوعيا، إضافة لنحو 17 مليون دولار مكافأة إضافية إذا فاز مع الملكي ببطولتي الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

كما وعد النادي هازارد بشراء قصر فخم لإقامته مع عائلته في العاصمة الإسبانية مدريد، وهي مميزات لا يحصل عليها سوى القليل من نجوم الفريق.

يذكر أن كل ما سبق سيكون للاعب فقط، أما ناديه تشلسي -فحسب التقارير- سيحصل على نحو 111 مليون دولار مقابل الاستغناء عن نجمه البلجيكي الأبرز.

المصدر : صن

حول هذه القصة

يواصل ريال الإسباني مساعيه لإبرام صفقات ضخمة ودعم صفوفه بنجوم جدد تحضيرا للموسم المقبل بعد تراجع النتائج وخروجه من سباق المنافسة على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا و اتساع فارق النقاط بينه وبين برشلونة متصدر الدوري المحلي “الليغا”.

قاد النجم البلجيكي إيدين هازارد فريق تشلسي لدخول المربع الذهبي بجدارة، محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بفضل تألقه وإحرازه هدفي الفوز على ضيفه ويستهام يونايتد 2-صفر الاثنين في الجولة الثالثة والثلاثين للبريميرليغ.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة