تقارير إيطالية.. رونالدو يطلب من يوفنتوس التعاقد مع صلاح

ديبالا قد يكون مفتاح الصفقة لإقناع ليفربول بالتخلي عن نجمه صلاح (وكالات)
ديبالا قد يكون مفتاح الصفقة لإقناع ليفربول بالتخلي عن نجمه صلاح (وكالات)

عادت إلى الواجهة التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة فريق يوفنتوس في التعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي، والتي أكدت أنها هذه المرة بناء على رغبة نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي طالب بالعديد من الصفقات الكبيرة لتحقيق حلم السيدة العجوز بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الغضب أصاب رونالدو بعد الهزيمة أمام أياكس أمستردام وخروج اليوفي من ربع نهائي دوري الأبطال، وأن النجم البرتغالي الفائز بالنسخ الثلاث الأخيرة من البطولة مع فريقه السابق ريال مدريد طرح رؤيته بضرورة أن يكون هناك إصلاح شامل للفريق من خلال صفقات قوية ومنها صلاح.

رونالدو يواسي صلاح بعد الخروج مصابا من نهائي دوري الأبطال العام الماضي (رويترز)

ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن يوفنتوس الساعي لاسترضاء نجمه الأبرز رونالدو أصبح مستعدا لعقد صفقة مبادلةوبين مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أبدى ليفربول اهتماما كبيرا به وبين صلاح، مع دفع 75 مليون يورو إضافية حيث تبلغ قيمة النجم المصري التسويقية 150 مليون يورو بزيادة 50 مليون عن ديبالا.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن إتمام هذه الصفقة يعتمد على دقة التقارير التي تناقلتها الصحافة الإسبانية عن رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول هذا الصيف.

ورغم نفي ليفربول واللاعب تلك المزاعم نفيا قاطعا، فإن يوفنتوس يعتقد أن التلويح للريدز بالتعاقد مع ديبالا قد يكون كافيا لإقناعه ببيع نجمه المصري حسب الصحيفة البريطانية.

كما ذكرت الصحيفة أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع نجم بنفيكا الصاعد بقوة جواو فيليكس الملقب باسم رونالدو الجديد لمهاراته العالية، رغم عمره الذي لا يتعدى 19 عاما.

وأضافت أن مدافع أياكس ماتيس دي ليخت ولاعب خط وسط ليون تانغوي ندومبيل ضمن قائمة المرشحين لارتداء قميص السيدة العجوز الموسم القادم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو أن خروج كريستيانو رونالدو ويوفنتوس من دوري أبطال أوروبا يعني أن ليونيل ميسي لديه بالفعل فرصة أكبر في الفوز بالكرة الذهبية لعام 2019، كما أوضح المدرب الطريقة الأمثل التي تمكن ليفربول من الحد من خطورة نجم برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال.

لأن كليهما يعيش نفس الإحباط بالخروج من دوري أبطال أوروبا، فقد ربطت تقارير صحفية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة مجددا إلى فريقه السابق ريال مدريد الذي عاش معه لحظات التتويج باللقب الأوروبي ثلاث سنوات متتالية، آخرها الصيف الماضي.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة