ريال يتابع مبابي الجديد.. عمره 19 عاما وقيمته وصلت 200 مليون يورو

LISBON, PORTUGAL - APRIL 11: Joao Felix of Benfica celebrates after scoring his team's fourth goal during the UEFA Europa League Quarter Final First Leg match between Benfica and Eintracht Frankfurt at Estadio do Sport Lisboa e Benfica on April 11, 2019 in Lisbon, Portugal. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)
فيليكس يحتفل بهدفه الشخصي الثالث والرابع لبنفيكا بمرمى آينتراخت (غيتي)

يتابع ريال مدريد عن كثب نجم بنفيكا الصاعد جواو فيليكس الذي أصبح أصغر لاعب (19 عاما و152 يوما) يسجل ثلاثية (هاتريك) في الدوري الأوروبي لكرة القدم، عندما سجل ثلاثة أهداف بمرمى آينتراخت فرانكفورت الخميس الماضي ليقود فريقه للفوز 4-2.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الملكي أرسل مندوبا فنيا لحضور مباراة ربع النهائي بين بنفيكا وفرانكفورت لمشاهدة لوكا يوفيتش لاعب آينتراخت ولكنه أصبح مشتتا بعد أن فوجئ بتألق فيليكس اللافت.

ويخشى ريال مدريد أن يخسر "مراهق" بنفيكا بعد صعوده المفاجئ إلى الشهرة، مثلما حدث معهم منذ عامين مع النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي أدى التباطؤ في متابعته والحصول على توقيعه لذهابه إلى باريس سان جيرمان.

ووفقا للصحيفة يحتدم الصراع على ضم فيليكس الصيف المقبل بين اثنين على الأقل من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن برشلونة وأحد الفرق الإيطالية مهتمان بالنجم الصاعد.

وفي نفس الوقت أجرى لويس فيليب فييرا رئيس بنفيكا مفاوضات مع فيليكس وممثليه من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد مقابل مئتي مليون يورو.

ولعب فيليكس دورا بارزا في تألق بنفيكا هذا الموسم، حيث أحرز 15هدفا وستة تمريرات حاسمة في 36 مباراة في جميع المسابقات.

ويمكن أن يلعب كوسط مهاجم أو مهاجم ثانٍ أو رأس حربة، مما يضيف إليه ميزات متعددة لدى زين الدين زيدان مدرب ريال في علاج المشاكل الهجومية الموسم المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية