ريال يتابع مبابي الجديد.. عمره 19 عاما وقيمته وصلت 200 مليون يورو

LISBON, PORTUGAL - APRIL 11: Joao Felix of Benfica celebrates after scoring his team's fourth goal during the UEFA Europa League Quarter Final First Leg match between Benfica and Eintracht Frankfurt at Estadio do Sport Lisboa e Benfica on April 11, 2019 in Lisbon, Portugal. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)
فيليكس يحتفل بهدفه الشخصي الثالث والرابع لبنفيكا بمرمى آينتراخت (غيتي)

يتابع ريال مدريد عن كثب نجم بنفيكا الصاعد جواو فيليكس الذي أصبح أصغر لاعب (19 عاما و152 يوما) يسجل ثلاثية (هاتريك) في الدوري الأوروبي لكرة القدم، عندما سجل ثلاثة أهداف بمرمى آينتراخت فرانكفورت الخميس الماضي ليقود فريقه للفوز 4-2.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الملكي أرسل مندوبا فنيا لحضور مباراة ربع النهائي بين بنفيكا وفرانكفورت لمشاهدة لوكا يوفيتش لاعب آينتراخت ولكنه أصبح مشتتا بعد أن فوجئ بتألق فيليكس اللافت.

ويخشى ريال مدريد أن يخسر "مراهق" بنفيكا بعد صعوده المفاجئ إلى الشهرة، مثلما حدث معهم منذ عامين مع النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي أدى التباطؤ في متابعته والحصول على توقيعه لذهابه إلى باريس سان جيرمان.

ووفقا للصحيفة يحتدم الصراع على ضم فيليكس الصيف المقبل بين اثنين على الأقل من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن برشلونة وأحد الفرق الإيطالية مهتمان بالنجم الصاعد.

وفي نفس الوقت أجرى لويس فيليب فييرا رئيس بنفيكا مفاوضات مع فيليكس وممثليه من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد مقابل مئتي مليون يورو.

ولعب فيليكس دورا بارزا في تألق بنفيكا هذا الموسم، حيث أحرز 15هدفا وستة تمريرات حاسمة في 36 مباراة في جميع المسابقات.

ويمكن أن يلعب كوسط مهاجم أو مهاجم ثانٍ أو رأس حربة، مما يضيف إليه ميزات متعددة لدى زين الدين زيدان مدرب ريال في علاج المشاكل الهجومية الموسم المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

ROME, ITALY - FEBRUARY 14: Wissam Ben Yedder of Sevilla celebrates after scoring the opening goal during the UEFA Europa League Round of 32 first leg match between SS Lazio and Sevilla at Stadio Olimpico on February 14, 2019 in Rome, Italy. (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)

اقتربت فرق إشبيلية الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي من التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد الانتصارات التي حققتها خارج قواعدها في ذهاب دور الـ32 للمسابقة، بينما تأجل حسم التأهل بالنسبة لفريق أرسنال الإنجليزي.

Published On 14/2/2019
HARRISON, NJ - JULY 28: Alejandro Grimaldo #3 of Benfica celebrates scoring a goal with teammates against Juventus during the International Champions Cup 2018 match between Benfica and Juventus at Red Bull Arena on July 28, 2018 in Harrison, New Jersey. Adam Hunger/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

وصف نادي بنفيكا البرتغالي -الذي اتهمه مدعون برتغاليون بالفساد هذا الأسبوع- مزاعم فساده بأنها لا أساس لها، وتعهد بالعمل على تبرئة ساحته.

Published On 6/9/2018
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة