ليس ماني.. زيدان عينه على مهاجم ليفربول

SOUTHAMPTON, ENGLAND - APRIL 05: Mohamed Salah of Liverpool celebrates with Andrew Robertson, Naby Keita and Roberto Firmino during the Premier League match between Southampton FC and Liverpool FC at St Mary's Stadium on April 05, 2019 in Southampton, United Kingdom. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)
فيرمينيو وماني وصلاح أصبحوا قوة هجومية ضاربة تسعى إليهم الأندية الكبرى (غيتي)

تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يكثف بحثه عن هداف جديد من بين نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن المهاجم الذي يأتي على رأس اهتماماته حاليا ليس ساديو ماني لكنه من هدافي ليفربول أيضا.

وذكرت "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن زيدان لن يستريح إلا بعد التعاقد مع المهاجم الجديد ليحتل مكان كريم بنزيمة الذي رغم عودته لهز الشباك فإنه لا يرضي طموحات جماهير الملكي التي تريد أحد الهدافين السوبر.

وقالت الصحيفة إن زيدان لا يتوقف عن مراقبة أفضل المهاجمين بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه قام بتحليل أداء الفرق الإنجليزية الثلاثة أمس الثلاثاء في مباراتي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن زيدان وجد ضالته في المهاجم رقم 9 في ليفربول (روبرتو فيرمينيو) الذي انتقل من هوفنهايم الألماني إلى الريدز ليصبح أحد أبرز الهدافين، ويشكل مع محمد صلاح وساديو ماني قوة هجومية جبارة.

وأشارت إلى أن المهاجم البرازيلي -البالغ 27 عامًا- يعيش أفضل مراحل حياته كلاعب محترف، حيث شارك هذا الموسم في 43 مباراة، وسجل 15 هدفًا وقدم ثماني تمريرات في 3112 دقيقة لعب وتبلغ قيمته السوقية ثمانين مليون يورو.

وكان مدرب برشلونة فالفيردي قد سعى للتعاقد مع فيرمينيو كبديل للويس سواريز، ولكن النادي الإنجليزي رفض الصفقة بعد تخليه عن كوتينيو للبارسا أيضا.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League - Round of 16 Second Leg - Bayern Munich v Liverpool - Allianz Arena, Munich, Germany - March 13, 2019 Liverpool's Sadio Mane celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters/Andrew Boyers

تعامل هداف فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني مع التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يضعه ضمن أولوياته في الانتقالات الصيفية القادمة، باحترافية شديدة هو ووكيل أعماله.

Published On 27/3/2019
Football Soccer - Borussia Dortmund v Real Madrid - UEFA Champions League group stage - Group F - Signal Iduna Park stadium, Dortmund, Germany - 27/09/16 - Real Madrid's Raphael Varane reacts with Gareth Bale and Dani Carvajal REUTERS/Kai Pfaffenbach

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم تمسكه بمواطنه رفائيل فاران، وقال إنه لا يتخيل الفريق المدريدي دونه الموسم المقبل، في حين لم يضمن استمرار الويلزي غاريث بيل.

Published On 2/4/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v SD Huesca - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 31, 2019 Real Madrid's Isco celebrates scoring their first goal with Karim Benzema and Marcelo REUTERS/Juan Medina

أنقذ كريم بنزيمة فريق ريال مدريد من السقوط في فخ التعادل المخيب على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام هويسكا متذيل الليغا؛ بإحرازه هدفا قاتلا في النفس الأخير من المباراة فاز به الملكي بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 31/3/2019
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة