استجابة لرونالدو.. مارسيلو يتمرد على ريال مدريد

يبدو أن مارسيلو قد اضطر لقبول عرض صديقه رونالدو بعد أن جلس احتياطيا بالريال (رويترز)
يبدو أن مارسيلو قد اضطر لقبول عرض صديقه رونالدو بعد أن جلس احتياطيا بالريال (رويترز)

تخلى المدافع البرازيلي مارسيلو عن تمسكه الشديد بالاستمرار في نادي ريال مدريد الإسباني واستجاب لطلب زميله السابق في الريال رونالدو الذي دعاه إلى اللحاق به في فريق يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مارسيلو أخبر إدارة ريال مدريد برغبته في اللحاق برونالدو، وطالبها بالموافقة على رحيله إذا قدم يوفنتوس عرضا رسميا لشرائه.

وقالت الصحيفة إن صفقة انتقال المدافع البرازيلي إلى فريق السيدة العجوز ستتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "أس الإسبانية" أن تغير موقف مارسيلو من رفض دعوة رونالدو إلى تقبلها يعود لأسباب عدة، منها دخول الريال في مفاوضات لضم مدافع ريال بيتيس جونيو فيربو، واعتماد سولاري مدرب الملكي على المدافع الإسباني الشاب سيرجيو ريغيلون في مركز الظهير الأيسر بدل مارسيلو الذي تأثر مستواه سلبيا بالإصابة التي لحقت به قبل أسابيع قليلة.

واستطاع ريغيلون (22 عاما) استغلال فرصة تراجع مستوى مارسيلو جيدا، وكسب ثقة المدرب الذي ثبته ضمن تشكيلة الفريق الأساسية في مباراة إشبيلية السبت الماضي بالجولة العشرين لدوري الدرجة الأولى الإسباني التي انتهت بفوز "المرينجي" بهدفين نظيفين.

كما كان المدافع الشاب أساسيا على حساب مارسيلو أمام ريال بيتيس في المباراة التي شهدت فوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

قبل عدة أيام كان الإعلام في إيطاليا وإسبانيا يتحدث عن قرب رحيل المدافع البرازيلي مارسيلو عن ريال مدريد والتحاقه بصديقه وزميله السابق كريستيانو رونالدو في يوفنتوس. غير أن مارسيلو عاد ليضع الأمور في نصابها، خصوصا في علاقة رحيل رونالدو بتراجع مستوى الملكي وبدايته المتعثرة في هذا الموسم.

نفى الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد مارسيلو ما تردد عن فرضية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي بعد أن فتح زميله السابق بالملكي المنتقل للسيدة العجوز كريستيانو رونالدو الباب له، وذلك في تصريحات أطلقها قبل أيام وأثارت جدلا واسعا.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة