برشلونة يعوض الحدادي بالتعاقد مع الغاني بواتينغ

بواتينغ بقميص ساسولو الإيطالي أثناء مباراة ضد نابولي (غيتي)
بواتينغ بقميص ساسولو الإيطالي أثناء مباراة ضد نابولي (غيتي)

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع المهاجم الغاني كيفين برينس بواتينغ، قادمًا من فريق ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل دفع ثمانية ملايين يورو (9.1 ملايين دولار).

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بواتينغ وصل إلى عاصمة إقليم كتالونيا برفقة المدير العام لنادي ساسولو جيوفاني كارنيفالي، ليرحل عن الفريق الإيطالي بعد بداية موفقة للموسم حيث سجل خمسة أهداف في الدوري الإيطالي (سيري آ) وكأس إيطاليا. ورحب به برشلونة بتغريدة عبر تويتر.



وانتقل اللاعب الغاني إلى صفوف ساسولو الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني، واختاره برشلونة ليدعم خط هجومه بعد بيع منير الحدادي لإشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسبق أن لعب بواتينغ في الدوري الإسباني بقميص فريق لاس بالماس، كما قضى فترة طويلة في الكالتشيو مع ميلان وجنوى، وفي إنجلترا مع توتنهام وبورنموث، وفي ألمانيا مع هرتا برلين وشالكه.

وخاض المهاجم الغاني (31 عاما) 15 مباراة دولية مع منتخب غانا وبلغ معه ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

يذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه برشلونة إلى تحقيق انتصاره السابع على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم في ليلة تألق النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه ليغانيس الأحد في الجولة العشرين للمسابقة.

من الصعب قياس مدى شعبية أي فريق إلا باستفتاء جماهيري موسع، ولمعرفة المقياس الأقرب لشعبية الفرق الكبرى على مستوى بعض دول العالم أطلقت صحيفة رياضية إسبانية الاستفتاء أول أمس الثلاثاء وأسفر عن نتائج قد تكون مفاجأة في بعض الدول.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة