فصول جديدة في قصة مودريتش مع إنتر ميلان

Real Madrid vs Leganes : La Liga- - MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 01: Real Madrid's Luka Modric holds up his trophies after being named UEFA Champions League Player of the Year, before the La Liga match between Real Madrid and CD Leganes in Madrid, Spain on September 01, 2018.
قاد مودريتش ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وساهم في وصول منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا (الأناضول)

حاول فريق إنتر الإيطالي التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم ينجح في ذلك.

لكن النادي الإيطالي يرفض فكرة التخلي عن ضم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر يخطط مرة أخرى لضم اللاعب في الشتاء المقبل، قائلة "إنتر حاول ضم الكرواتي هذا الصيف، إلا أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كان مترددا للغاية في البيع، بالإضافة للانتقادات التي طالت النيراتزوري من العديد من المسؤولين، وعلى رأسهم خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا".

وكان ريال مدريد قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد إنتر بسبب التفاوض مع اللاعب بشكل مباشر رغم ارتباطه بعقد مع الملكي، وبعد التحقيقات تبين عدم وجود أي عقوبات على النادي الإيطالي.

وقدم مودريتش موسما مميزا حيث قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وساهم في وصول منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا، واحتلال الوصافة عقب الخسارة أمام فرنسا بنتيجة (4-2).

ودخل مودريتش ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم.

المصدر : وكالة الشرق الأوسط