فصول جديدة في قصة مودريتش مع إنتر ميلان

Real Madrid vs Leganes : La Liga- - MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 01: Real Madrid's Luka Modric holds up his trophies after being named UEFA Champions League Player of the Year, before the La Liga match between Real Madrid and CD Leganes in Madrid, Spain on September 01, 2018.
قاد مودريتش ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وساهم في وصول منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا (الأناضول)

حاول فريق إنتر الإيطالي التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم ينجح في ذلك.

لكن النادي الإيطالي يرفض فكرة التخلي عن ضم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر يخطط مرة أخرى لضم اللاعب في الشتاء المقبل، قائلة "إنتر حاول ضم الكرواتي هذا الصيف، إلا أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كان مترددا للغاية في البيع، بالإضافة للانتقادات التي طالت النيراتزوري من العديد من المسؤولين، وعلى رأسهم خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا".

وكان ريال مدريد قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد إنتر بسبب التفاوض مع اللاعب بشكل مباشر رغم ارتباطه بعقد مع الملكي، وبعد التحقيقات تبين عدم وجود أي عقوبات على النادي الإيطالي.

وقدم مودريتش موسما مميزا حيث قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وساهم في وصول منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا، واحتلال الوصافة عقب الخسارة أمام فرنسا بنتيجة (4-2).

ودخل مودريتش ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم.

المصدر : وكالة الشرق الأوسط

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Luka Modric looks on REUTERS/Albert Gea

تواصل الصحف الإسبانية والإيطالية الاهتمام بمستقبل متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش، الذي يرتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان بعد ستة أعوام في صفوف ريال مدريد.

Published On 9/8/2018
Soccer Football - The Best FIFA Football Awards 2018 finalists announcement - London, Britain - September 3, 2018 Former players Peter Schmeichel, Sol Campbell, Kelly Smith and Kanu on stage during the announcement Action Images via Reuters/Matthew Childs

سجال بدأ في عالم الساحرة المستديرة ولن ينتهي قريبا مع ترشيح الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والنجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، بحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

Published On 5/9/2018
Soccer Football - Champions League - Liverpool vs Spartak Moscow - Anfield, Liverpool, Britain - December 6, 2017 Liverpool's Mohamed Salah celebrates after the match REUTERS/Phil Noble

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين أن المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي سينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام إلى جانب قائد البرتغال كريستيانو رونالدو، وقائد كرواتيا لوكا مودريتش ضمن قائمة مختصرة.

Published On 3/9/2018
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة