بوغبا ومودريتش وكروس.. صفقات قد تزلزل سوق الانتقالات

Paul Pogba Soccer Football - FA Cup Final - Chelsea vs Manchester United - Wembley Stadium, London, Britain - May 19, 2018 Manchester United's Paul Pogba looks dejected at the end of the match Action Images via Reuters/Lee Smith Luka Modric MADRID, SPAIN - MAY 01: Luka Modric of Real Madrid during the UEFA Champions League Semi Final Second Leg match between Real Madrid and Bayern Muenchen at the Bernabeu on May 1, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images) Toni Kroos MADRID, SPAIN - MAY 12: Toni Kroos of Real Madrid CF celebrates scoring their sixth goal during the La Liga match between Real Madrid and Celta de Vigo at Estadio Santiago Bernabeu on May 12, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

تواصل مختلف الأندية جهودها لتدعيم صفوفها استعداد للموسم الجديد، وتداولت مختلف التقارير الصادرة اليوم الأريعاء أخبارا عن بداية تحركات باتجاه عقد صفقات قد تكسر أرقاما بارزة في تاريخ الانتقالات.

وذكرت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أن إريك أبيدال المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة عقد لقاء سريا في لوس أنجلوس مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا.

وأوضحت الصحيفة -التي انفردت في وقت سابق بخبر انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس– أن أبيدال طرح على بوغبا فكرة الانتقال إلى برشلونة، وذلك ضمن خطط النادي لتعويض رحيل القائد أندريس إنيستا.

ويسعى نادي برشلونة للاستثمار في المشاكل التي تواجه بوغبا مع مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إلى النادي الكتالوني.

من جانب آخر، ذكرت شبكة سكاي إيطاليا وصحيفة "لاغازيت ديلو سبورت" أن نادي إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع نجم الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في صفقة ضخمة قد تغري اللاعب بترك ريال مدريد والسفر إلى إيطاليا للالتحاق بزميله السابق كريستيانو رونالدو المنضم إلى يوفنتوس.

وأوضحت المصادر أن مودريتش أبدى اهتماما بعرض إنتر ميلان، خاصة أن النادي يضم في صفوفه عددا من زملائه في المنتخب الكرواتي أبرزهم يفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش.

بدورها أكدت صحيفة ماركا أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو طلب من إدارة ناديه التعاقد مع ثنائي ريال مدريد غاريث بيل وتوني كروس.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الإنجليزي نقلت الطلب إلى إدارة النادي الملكي التي أبدت رفضا قاطعا للتخلي عن اللاعبين باعتبارهما عنصرين أساسيين في الفريق.

كما ذكرت الصحيفة أن الحديث عن مغادرة مودريتش لريال مدريد يبقى مجرد حلم، لأن النادي لن يقبل بأي ثمن لبيع أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

epa06893289 New Juventus soccer player Cristiano Ronaldo of Portugal arrives for a press conference at the new Juventus headquarters in Via Druento in Turin, Italy, 16 July 2018. EPA-EFE/ALESSANDRO DI MARCO

تنحّت الأندية الإسبانية والألمانية جانبا في سوق انتقالات لاعبي كرة القدم هذا الصيف، في ظل قوة الكرة الإنجليزية وعودة الدوري الإيطالي للمنافسة بقوة في الميركاتو الصيفي بهدف استعادة بريقه الذي افتقده في العقد الأخير.

Published On 1/8/2018
Cristiano Ronaldo gestures as he arrives at the Juventus' medical center in Turin, Italy July 16, 2018. REUTERS/Massimo Pinca

دفع انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي أندية عدة كبيرة لإعادة ترتيب أوراقها، وأثرت صفقة رونالدو على سوق الانتقالات عبر الصعود بأسهم لاعبين وتراجع فرص آخرين.

Published On 28/7/2018
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة