الملكي والبلوز.. هازارد حائر بين القلب والعقل

هازارد مشتت بين حبه للريال واحترامه لتشلسي (غيتي)
هازارد مشتت بين حبه للريال واحترامه لتشلسي (غيتي)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نجم تشلسي إيدين هازارد مشتت بين رغبته الملحة في تحقيق حلم حياته بالانضمام إلى ريال مدريد، واحترامه لناديه الإنجليزي الذي قدم له الفرصة ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن النادي الملكي يرحب بهازارد في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل لتدعيم هجومه الذي تأثر سلبيا برحيل هدافه الأبرز كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، لكن تشلسي لا يريد خسارة نجمه منتصف الموسم ويسعى لتأجيل رحيله إلى الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب البلجيكي الذي أصبح النجم الأول للبلوز لن يلجأ إلى لي ذراع تشلسي للانتقال إلى الريال، حيث يعتبر ذلك خيانة للفريق الذي نشأ بين صفوفه، ويسعى لإيجاد طريقة ترضي جميع الأطراف حتى لا يخرج من الباب الخلفي للبريمير ليغ ويفقد شعبيته وسط جماهيره.

وينتهي عقد هازارد في ستامفورد بريدج في غضون 18 شهرا وهو متلهف لتلبية رغبة ريال مدريد والانتقال إلى العاصمة الإسبانية في أسرع وقت، لأنه يعلم أن الملكي لن ينتظره للأبد.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يستعد ريال مدريد لتقديم عرض تبلغ قيمته 70 مليون يورو فقط إلى تشيلسي من أجل التعاقد مع البلجيكي الدولي إيدن هازارد، الذي لا يزال يلمح إلى رغبته في الرحيل إلى الملكي، حسبما أكدت صحيفة “إكسبريس” البريطانية اليوم الثلاثاء.

أكمل توتنهام وتشلسي عقد المتأهلين للمربع الذهبي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بفوز الأول على مضيفه أرسنال بهدفين نظيفين، والثاني على بورنموث بهدف اليوم الأربعاء بربع النهائي.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة