رسميا.. باريس سان جيرمان يضم نيمار

صفقة انتقال نيمار هي الأغلى في تاريخ كرة القدم (رويترز)
صفقة انتقال نيمار هي الأغلى في تاريخ كرة القدم (رويترز)
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم اللاعب البرازيلي نيمار بعقد لمدة خمس سنوات قادما من برشلونة الإسباني الذي تلقى 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب.
 
وأصدر نادي العاصمة الفرنسية مساء اليوم الخميس بيانا أكد فيه توقيع نيمار عقدا مع الفريق يمتد لخمس سنوات، من دون تفاصيل إضافية بشأن الجانب المالي للصفقة.
 
وكان نادي برشلونة قد أعلن في وقت سابق اليوم أنه تسلم 222 مليون يورو من ممثلي نيمار لفسخ التعاقد بين الطرفين.
 
وقال برشلونة في بيان بموقعه على الإنترنت "سيرسل النادي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفاصيل هذا الإجراء حتى يكون بوسعه تحديد المسؤوليات القانونية التي قد تنشأ من هذا الأمر".
 
وبات نيمار (25 عاما) أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، واجتاز اللاعب أمس الأربعاء الفحوص الطبية بمدينة بورتو البرتغالية.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رحب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتقال المتوقع للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، واعتبر الصفقة "خبرا جيدا".

قال نادي برشلونة وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في تغريدة على موقع تويتر مقصورة على الصحافة اليوم الأربعاء إن لاعبه نيمار سيغادر النادي، في حين أكدت تقارير أن اللاعب البرازيلي ودع زملاءه في الفريق وأخبرهم بمغادرته النادي.

من المتوقع أن تترك الأحاديث والشائعات المثارة هنا وهناك عن انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أثارا سلبية كبيرة في برشلونة بغض النظر عن نجاح الصفقة من عدمها في نهاية المطاف.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة