نيمار يعود لإسبانيا ويزيد الغموض بشأن مستقبله

نيمار شارك في حدث ترويجي بالصين (رويترز)
نيمار شارك في حدث ترويجي بالصين (رويترز)

يواصل النجم البرازيلي نيمار إثارة مزيد من الغموض بشأن مغادرته نادي برشلونة الإسباني باتجاه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر نيمار اليوم الثلاثاء مقطعا مصورا عبر حسابه بموقع إنستغرام، ظهر خلاله وهو يتناول الغداء مع أصدقاء له في مطار دبي الدولي في طريق عودته من الصين، حيث شارك في حدث ترويجي.

وفي وقت لاحق نشر اللاعب البرازيلي صورة على متن طائرة تابعة للخطوط الإماراتية رفقة أحد أصدقائه، وأرفق الصورة بعلم إسبانيا في إشارة إلى أنه مغادر باتجاه برشلونة لاستئناف التدريبات مع فريقه.

وفيما واصلت وسائل الإعلام الاهتمام بالوجهة القادمة لنيمار وربطها باستعداده للخضوع للفحص الطبي تمهيدا لتوقيع عقده الجديد مع باريس سان جيرمان، أكد مصدر من نادي برشلونة أن نيمار سيستأنف غدا الأربعاء التدريبات رفقة زملائه العادين من جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأميركية.

وتوالت التقارير في الأيام الماضية عن توصل نيمار لاتفاق للانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة قياسية سيدفع فيها النادي الفرنسي 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي للاعب مع النادي الإسباني.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية اليوم عن مصدر من نادي برشلونة قوله إن النادي جمّد دفع مكافأة لنيمار بقيمة 26 مليون يورو في انتظار معرفة مستقبل اللاعب، وأوضح المصدر أن المكافأة تم الاتفاق عليها في العقد الجديد الذي وقعه اللاعب مع النادي العام الماضي والممتد لغاية 2021.

وكان من المقرر أن يتم دفع هذه المكافأة لنيمار بعد مضي السنة الأولى من عقده الجديد، على أن يتم في الوقت نفسه رفع قيمة البند الجزائي لفسخ هذا العقد من 200 مليون يورو إلى 222 مليونا.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

يتواصل مسلسل صفقة الانتقال التاريخية المرتقبة للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وتحدثت وكالة صينية للسفر عن إلغاء نيمار رحلة ترويجية إلى شنغهاي بسبب انشغاله بالصفقة، بينما غادر اللاعب حصة تدريبية لناديه بعد تشابكه مع أحد زملائه، فهل باتت أيام نيمار مع برشلونة معدودة؟

من المتوقع أن تترك الأحاديث والشائعات المثارة هنا وهناك عن انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أثارا سلبية كبيرة في برشلونة بغض النظر عن نجاح الصفقة من عدمها في نهاية المطاف.

أكد المدرب الإسباني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أوناي إيمري حاجة فريقه إلى لاعب من الخمسة الأبرز عالميا، معتبرا أن نيمار المهاجم البرازيلي لبرشلونة الإسباني هو أحد هؤلاء، ليغذّي بذلك التقارير الصحفية عن مسعى لضمه في صفقة قد تبلغ 222 مليون يورو.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة