مورينيو يخطط لخطف نيمار

FC Barcelona's Neymar reacts during the UEFA Champions League round of 16 first leg soccer match between Paris Saint Germain and FC Barcelona at the Parc des Princes Stadium, in Paris, France, 14 February 2017.
برشلونة وضع شرطا جزائيا بعقد نيمار بقيمة مئتي مليون يورو (الأوروبية)

يخطط المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، ويسعى لإقناع أحد أطراف مثلث "أم أس أن" الهجومي بترك برشلونة.

وبعد أن ارتبط مانشستر خلال الأسابيع الماضية بالمهاجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد "أنطوان غريزمان" ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن مورينيو يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة نيمار الذي سيكون الصفقة الأكبر ضمن خطط العودة للتنافس بقوة على لقبيْ الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مورينيو دخل منذ أسابيع في اتصالات شخصية مع نيمار لإقناعه بمغادرة برشلونة التي يرتبط معها بعقد يمتد إلى عام 2021.

وأوضحت أن مورينيو -وكما تعود القيام به مع جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم- حاول إقناع نيمار برؤيته وخططه، ووعده بأن يكون انتقاله إلى مانشستر نقلة إيجابية في مسيرته الكروية.

ويأتي تحرك المدرب البرتغالي بعد تأكده من استعداد مسؤولي النادي الإنجليزي لدفع الشرط الجزائي في عقد نيمار والذي يبلغ مئتي مليون يورو.

ويراهن مسؤولو مانشستر على استغلال الوضع غير المريح لنيمار في برشلونة ومعاناته من الملاحقات القضائية بسبب صفقة انتقاله من نادي سانتوس، لإقناعه بالانتقال إلى إنجلترا.

المصدر : مواقع إلكترونية