نزونزي يمدد عقده مع إشبيلية حتى 2020

نزونزي سجل سبعة أهداف في 73 مباراة منذ انضمامه إلى إشبيلية في 2015 (الأوروبية)
نزونزي سجل سبعة أهداف في 73 مباراة منذ انضمامه إلى إشبيلية في 2015 (الأوروبية)

أعلن إشبيلية -ثالث الدوري الإسباني- لكرة القدم الثلاثاء أن لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي مدد عقده معه حتى 2020.

وأوضح إشبيلية في بيان "مدد نزونزي عقده مع نادي إشبيلية حتى الثلاثين من يونيو/حزيران 2020، مع رفع قيمة الشرط الجزائي".

وكان عقد اللاعب ينتهي في 2019.

وجاء في البيان "مع هذا التمديد، فإن النادي يؤكد الأداء الرائع للاعب الوسط الفرنسي الذي هو من دون شك أحد أكثر اللاعبين تميزا في إسبانيا وأوروبا هذا الموسم".

وكان نزونزي (28 عاما) محط اهتمام يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الخمسة الماضية، ومانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب مستواه الذي أسهم في قيادة فريقه إلى مزاحمة ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني، وإلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم الفرنسي، لاعب بلاكبيرن وستوك سيتي الإنجليزيين سابقا، سبعة أهداف في 73 مباراة منذ انضمامه إلى إشبيلية في 2015، وأسهم في إحرازه الموسم الماضي اللقب الثالث على التوالي في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وتراجع إشبيلية من المركز الثاني إلى الثالث الأحد بعد خسارته أمام إسبانيول 1-3 في المرحلة العشرين، فتوقف رصيده عند 42 نقطة بفارق الأهداف خلف برشلونة، وأربع نقاط عن ريال مدريد.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

بعد أربعين مباراة دون هزيمة، سقط ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان أخيرا، وجاء ذلك على يد المضيف إشبيلية الذي حول تأخره بهدف إلى فوز باثنين مساء الأحد في الجولة 18 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ذكرت تقارير إعلامية في الصين أن نادي تيانجين غوانجيان المنافس بالدوري الصيني لكرة القدم أكمل صفقة التعاقد مع مهاجم المنتخب البرازيلي السابق ألكسندر باتو.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة