لاس بالماس يضم خيسي رودريغز من سان جيرمان

Jese Rodriguez of Paris Saint Germain reacts after scoring the 3-0 lead during the French Coupe de la Ligue round of sixteen soccer match between Paris Saint-Germain (PSG) and Lille at the Parc des Princes stadium in Paris, France, 14 December 2016.
خيسي انتقل مطلع الموسم الحالي إلى باريس سان جيرمان قادما من ريال مدريد (الأوروبية)

أعلن رئيس نادي لاس بالماس لكرة القدم ميغل أنخل راميريز الاثنين أنه تم التوصل عمليا إلى اتفاق مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي الإسباني خيسي رودريغز للعب مع الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال راميريز في تصريح للإذاعة النادي "أو.دي راديو" إن "الصفقة انتهت عمليا مع خيسي.. الاتفاق كامل مع اللاعب وفريقه الأصلي" باريس سان جيرمان.

وأضاف "نحن الآن بصدد إتمام العقد، وفي نهاية اليوم بإمكاننا الإعلان أن خيسي سينضم إلى لاس بالماس"، مشيرا إلى أن اللاعب سيوقع عقدا حتى 30 يونيو/حزيران المقبل.

وأوضح رئيس نادي جزر الكناري أن خيسي (23 عاما) سيتم تقديمه إلى وسائل الإعلام الثلاثاء بالملعب الكبير في الكناري، مشيرا إلى أنه قرر اللعب مع لاس بالماس رغم اهتمام أندية أخرى بخدماته مثل ميدلزبره الإنجليزي الذي يشرف على تدريبه الإسباني إيتور كارانكا.

وانتقل خيسي مطلع الموسم الحالي إلى باريس سان جيرمان قادما من ريال مدريد في صفقة قدرت بـ25 مليون يورو.

وتعثرت بداية خيسي مع نادي العاصمة بسبب خضوعه لعملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية، وخاض تسع مباريات فقط في الدوري الفرنسي.

وكان مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري ألمح مطلع يناير/كانون الثاني الحالي إلى أن خيسي يمكنه الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، معتبرا أنه بحاجة إلى اللعب وكسب الثقة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إنه لن يتعجل عودة غاريث بيل إلى المباريات، حيث يواصل مهاجم منتخب ويلز تعافيه من إصابة في الكاحل.

30/1/2017

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الاثنين أن مدافع خوسيه ماريا خيمينيز أصيب بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن، في إصابة قدرت وسائل إعلام محلية أن تؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين.

30/1/2017
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة