إيفرتون يعير دولوفيو لميلان

Football Soccer Britain - Watford v Everton - Premier League - Vicarage Road - 10/12/16 Everton's Gerard Deulofeu Action Images via Reuters / Alan Walter Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details
دولوفيو سجل ثمانية أهداف مع إيفرتون (رويترز)
أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي الاثنين أنه توصل لاتفاق مع ميلان الإيطالي يقضي بحصول الأخير على خدمات الجناح الإسباني جيرار دولوفيو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويأتي قرار إيفرتون بالتخلي عن اللاعب الإسباني، بعدما فشل الأخير في فرض نفسه عنصرا أساسيا في الفريق الإنجليزي الذي خاض معه 13 مباراة فقط هذا الموسم.

وذكر إيفرتون في بيان أن "جيرار دولوفيو انضم إلى ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم". 

ووصل الجناح (22 عاما) إلى "غوديسون بارك" في صيف 2013 على سبيل الإعارة موسما واحدا، قبل أن يعود بعقد نهائي في يوليو/تموز 2015.

وسجل ثمانية أهداف في 75 مباراة خلال الفترتين اللتين لعبا فيهما (مع الفريق)، وهو ينتقل الآن إلى سان سيرو (ملعب ميلان) بحثا عن الحصول على فرصة المشاركة في عدد أكبر من المباريات.

وسبق لميلان -الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب- أن أعلن الجمعة على موقعه الرسمي إتمام صفقة استعارة دولوفيو من إيفرتون، إلا أن هذه الخطوة لم ترق للنادي الإنجليزي، مما اضطر النادي الإيطالي إلى سحب هذا الخبر من موقعه.

وبدأ دولوفيو مشواره الكروي في الفرق العمرية لبرشلونة اعتبارا من 2003 ثم دافع عن ألوان الفريق الرديف بين 2011 و2013، ورقي بعدها إلى الفريق الأول الذي شارك معه مرتين في الدوري المحلي.

وأعاره برشلونة إلى إيفرتون في موسم 2013-2014 ثم لإشبيلية في الموسم الذي تلاه، قبل أن ينضم نهائيا للفريق الإنجليزي في 2015.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

Britain Football Soccer - Hull City v Everton - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 30/12/16 Everton's Ross Barkley scores their second goal Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

خيم التعادل الإيجابي (2-2) على المباراة التي جمعت هال سيتي بضيفه إيفرتون الجمعة، في افتتاح الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Published On 30/12/2016
Britain Soccer Football - Everton v Manchester City - Premier League - Goodison Park - 15/1/17 Everton's Kevin Mirallas celebrates scoring their second goal with teammates Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

تلقت آمال مانشستر سيتي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) ضربة جديدة موجعة، عقب تلقيه اليوم خسارة مذلة برباعية نظيفة أمام مضيفه إيفرتون في المرحلة 21 للمسابقة.

Published On 15/1/2017
Milan's players celebrate at the end of the Italian Serie A soccer match Torino FC vs AC Milan at Olimpico stadium in Turin, Italy, 16 January 2017.

فرّط تورينو بفرصة الثأر من ضيفه ميلان بعدما تقدم عليه بهدفين، قبل أن يعود الأخير من بعيد ويدرك التعادل 2-2 على الملعب الأولمبي في ختام المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 17/1/2017
Football Soccer - AC Milan v Napoli - Italian Serie A - San Siro stadium, Milan, Italy - 21/01/17 - AC Milan's Juraj Kucka (C) shoots to score against Napoli's goalkeeper Pepe Reina. REUTERS/Alberto Lingria

اقتسم فريق نابولي وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع روما، بعد فوزه على مضيفه ميلان 2-1 السبت في المرحلة 21 من المسابقة.

Published On 21/1/2017
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة