مصطافي يفضل فالنسيا رغم اهتمام الريال بضمه

مصطافي انضم إلى صفوف فالنسيا الموسم الماضي (غيتي)
مصطافي انضم إلى صفوف فالنسيا الموسم الماضي (غيتي)

أبدى الألماني شكرودان مصطافي سعادته باهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمه، لكن المدافع الدولي يبدو سعيدا مع ناديه الحالي فالنسيا ولا يرغب في الانتقال إلى أي ناد آخر.

وأكد مصطافي في تصريحات لموقع "سبوكس دوت كوم" أنه يشعر بالفخر بسبب الاهتمام الذي يلقاه من إدارة ريال مدريد من أجل الحصول على خدماته، لكنه أوضح في الوقت نفسه أنه لا يفكر في ترك فريقه الحالي فالنسيا.

وقال اللاعب الألماني (23 عاما) "لقد كانت هناك محاولات من ريال مدريد، وهذا أمر يشرفني بطبيعة الحال.. إنه بمثابة اعتراف بأدائي الجيد وأنني لعبت موسما جيدا، ولكنني في الوقت الحالي أشعر بالرضا تماما مع فالنسيا".

وانتقل مصطافي إلى صفوف فالنسيا في الموسم الماضي، بعد أن قضى عامين مع سمبدوريا الإيطالي.

وخاض الدولي الألماني الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، والذي حل بديلا للمصاب ماركو رويس في صفوف المنتخب الألماني الذي توج بلقب بطولة كأس العالم الماضية في البرازيل، 33 مباراة مع فالنسيا وسجل أربعة أهداف.

المصدر : دويتشه فيله

حول هذه القصة

يسعى ريال مدريد الإسباني لاستقدام حارس مرمى إسبانيول فرانسيسكو “كيكو” كاسيا للحلول بدلا من الدولي إيكر كاسياس المرشح للانتقال إلى بورتو البرتغالي.

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، قدم عرضا يبلغ 28.6 مليون جنيه إسترليني (45 مليون دولار) لضم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة