مانشستر يونايتد يتعاقد مع شنايدرلان

شنايدرلين وقع عقدا لمدة أربعة أعوام من دون كشف قيمته (غيتي)
شنايدرلين وقع عقدا لمدة أربعة أعوام من دون كشف قيمته (غيتي)

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين ضم لاعب الوسط الفرنسي مورغان شنايدرلان من ساوثهامبتون.

وأكد مانشستر أن شنايدرلان وقع عقدا لمدة أربعة أعوام من دون كشف قيمته.

وكان موقع "أي أس بي أن" ذكر في وقت سابق أن الفريقين توصلا إلى اتفاق على انتقال شنايدرلان إلى مانشستر يونايتد، على أن يجتاز الفحص الطبي الروتيني، وأن قيمة الصفقة تبلغ 25 مليون جنيه إسترليني (38 مليون دولار).

وسبق لساوثمبتون أن رفض العرض الأول الذي تقدم به يونايتد وقدره 20 مليون جنيه إسترليني، لكن فريق المدرب الهولندي لويس فان خال رفع القيمة إلى 25 مليون جنيه، مما فتح الباب أمامه للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عاما والذي دافع عن ألوان ساوثهامبتون لسبعة مواسم تنقل خلالها بين ثلاث دراجات وصولا لصعوده إلى الدوري الممتاز عام 2012 وذلك للمرة الأولى منذ 2005.

وانضم شنايدرلان إلى لوك شو (يونايتد أيضا) وريكي لامبرت وآدم لالانا والكرواتي ديان لوفرن (ليفربول) الذين تركوا ساوثهامبتون الموسم الماضي.

يذكر أن يونايتد عزز صفوفه حتى الآن بالألماني باستيان شفاينشتايغر من بايرن ميونيخ، والإيطالي ماتيو دارميان من تورينو، في حين خسر جهود الهولندي روبن فان بيرسي والبرتغالي لويس ناني اللذين انتقلا إلى فنربغشه التركي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، قدم عرضا يبلغ 28.6 مليون جنيه إسترليني (45 مليون دولار) لضم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

3/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة